شرطة تعز: ما حصل في "التربة" حادثة جنائية ونحذر من الفوضى
الخميس 03 أكتوبر ,2019 الساعة: 06:45 مساءً
تعز

حذرت شرطة محافظة تعز، الخميس، من أي توظيف للحوادث الجنائية لإشاعة الفوضى، مشيرة إلى أن ما حصل في مدينة التربة (جنوب المحافظة) حادثة جنائية.

 

وقال مركز الإعلام الأمني في شرطة تعز إن ما حصل اليوم في مدينة التربة "جريمة جنائية". لافتاً إلى أن المعلومات الأولية المتوفرة تشير إلى أن الحادثة الجنائية "بدأت بمشادة كلامية بين أحد أفراد طقم عسكري وسيارة هايلوكس تحمل مسلحين"

 

وأوضح المركز نقلاً عن مصدر أمني بشرطة مديرية الشمايتين، أن المشادة الكلامية تطورت إلى تبادل إطلاق النار بين الطرفين (الطقم العسكري والمسلحين) ما أدى إلى مقتل أسامة عبدالحكيم الأشعري و أشرف عبدالجبار الذبحاني والذي تشير المعلومات انها يعملان مرافقين لمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان وإصابة ٤ آخرين.

 

وأكد المصدر الأمني بأن شرطة الشمايتين والبحث الجنائي وقوات الأمن الخاص "تحركت فور وقوع الحادثة، وفق الإجراءات القانونية اللازمة، وتبذل قصار جهدها لاحتواء الإشكالية وملاحقة الجناة والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة".

 

كما دعا المصدر جميع المعنيين بضبط النفس وتجنيب مدينة التربة الصراع وعدم استغلال الحادثة وتوظيفها لإشاعة الفوضى والإخلال بأمن المدينة، مشددا على أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في ضبط الجناة أيا كانوا، وتطبيق القانون.

 

اقرأ أيضا:

 قتلى في اشتباكات "التربة" وهذه تفاصيل القصة التي تم استغلالها لتفجير الوضع عسكريا


Create Account



Log In Your Account