وزير الدفاع يتوعد: سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بسيادة الوطن
الخميس 23 مايو ,2019 الساعة: 02:10 صباحاً
متابعات

توعد وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي، بالضرب بيد من حديد ضد كل من يحاول المساس بسيادة الوطن أو ينال من منجزاته أياً كان وفي أي ظرف كان.

 

وقال المقدشي في برقية تهنئة للرئيس هادي بمناسبة العيد الوطني 29 لتحقيق الوحدة، إن "الوحدة اليمنية كانت وستظل مصدر فخر لأبناء الوطن والأمة العربية في إخراج الشعب اليمني من التفرق والضعف إلى الوحدة والقوة والاصطفاف".

 

وأضاف: "من حقنا في الجيش الوطني وأبناء شعبنا الأبي أن نفتخر ونعتز ونحن نحتفل بهذه المناسبة التاريخية العظيمة كونها تأتي متزامنة مع أكبر وأعظم الانتصارات في مختلف الجبهات والمحاور".

 

وتابع الفريق المقدشي في برقيته: نجدد العهد أننا لن نفرط في ذرة من تراب الوطن ولن نساوم على قضاياه المصيرية ومصالحه العليا.

 

وأكد على المضي قدما لاستعادة ما تبقى من المحافظات ومؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي ينعم كل أبنائه بالأمن والاستقرار والمواطنة المتساوية وسيادة القانون ..

 

وأشار إلى أن النصر بات قريبا بعون الله وتوفيقه ثم بهمم وعزائم رجال الجيش الوطني الذي أصبح في مستوى عال من التنظيم والتسليح والتأهيل والتدريب يمكنه من تنفيذ المهام في كافة الأوقات بكفاءة واقتدار.

 

واحتفلت اليمن، أمس الأربعاء، بذكرى الوحدة الإندماجية التي أعلنت في 22 مايو 1990 بين الشمال والجنوب، وسط حرب مدمرة دخلت عامها الخامس، وتهديد جدي لتقسيم البلاد بارتفاع أصوات كيانات جنوبية مسلحة، يمثلها المجلس الإنتقالي المدعوم من الإمارات، تطالب باستعادة دولة الجنوب، مع استمرار سيطرة مليشيا الحوثيين المدعومين من إيران على القسم الأكبر من الشمال.

 

اقرأ أيضاً:

وسط إنقسامات وتحديات عديدة.. هادي يتلقى التهاني من الحكومة والنواب بذكرى الوحدة


Create Account



Log In Your Account