تعز: "الإصلاح" يدعو سلطة المحافظة إلى إيقاف تداعيات أحداث المسراخ وإنهاء التوتر
الإثنين 20 مايو ,2019 الساعة: 02:49 صباحاً
تعز

دعا حزب التجمع اليمني للإصلاح السلطة المحلية في محافظة إلى التحرك السريع لإيقاف تداعيات أحداث مديرية المسراخ، وإنهاء التوتر وفرض القانون.

 

وعبر حزب الإصلاح بمديرية المسراخ، في بيان له  أمس الأحد عن أسفه وإدانته للأحداث الحاصلة في منطقة حصبان أسفل، مطالباً الجهات المختصة بالتحقيق الشامل والجدي لمعرفة ملابسات وحقائق ودوافع الأحداث والمتسببين فيها.

 

وقال البيان إن الأحداث بدأت بقتل إثنين من الجنود وهما: عبد الحميد احمد عبد سعيد السبئي  وصخر فؤاد غالب السبئي، وهي الحادثة التي أدت إلى ردود أفعال تمثلت في إقتحام إدارة أمن المديرية  ومقتل فيصل عبد الجليل محمود واقتحام وإحراق منزل محافظ المحافظة السابق الدكتور أمين محمود.

 

اقرأ أيضاً:

سلطات تعز توجه بالتحقيق في ملابسات أحداث المسراخ، وهذه وقائع وجذور المشكلة

 

كما طالب حزب الإصلاح الجهات المختصة بالتوضيح للرأي العام وإحالة الفاعلين للجهات القضائية لتحقيق العدالة ووضع حدا لأي مضاعفات قد تتعرض لها المنطقة.

 

كما استنكر إصلاح المسراخ محاولة التوظيف السياسي ونشر الأخبار الكاذبة بهدف إستغلال الأحداث المؤسفة بغية إثارة الفوضى ونشر الأكاذيب وصب الزيت على نار الفتنة من قبل أجندة لاتستهدف سوى خلط الأوراق  وإثارة الفتن بعيدا عن الوصول للعدالة بما يخدم الجريمة وينقذ الجناة ويضيع الحقوق. وفقاً للبيان

 


Create Account



Log In Your Account