نجاة مدير شرطة تعز من محاولة اغتيال
الجمعة 22 مارس ,2019 الساعة: 09:53 مساءً
تعز

نجا مدير عام شرطة محافظة تعز، مساء الجمعة، من محاولة اغتيال بالقرب من منطقة الباب الكبير وسط مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن).

 

وقال مركز الاعلام الأمني في بيان مقتضب على صفحته بالفيسبوك إن مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي تعرض لمحاولة اغتيال، مساء اليوم، أثناء مروره بالقرب من الباب الكبير وسط مدينة تعز.

 

وأوضح البيان أن مسلحون أطلقوا النار على الطقم الذي كان يستقله العميد الأكحلي أثناء توجهه إلى مكان اجتماع اللجنة المشكلة من المحافظ رئيس اللجنة الأمنية.

 

وأمس الخميس شكل محافظ تعز، نبيل شمسان، لجنة للإشراف على تنفيذ التوجيهات بشأن تعليق الحملة، والقرارات الامنية السابقة.

 

ووجه المحافظ بتعليق الحملة الأمنية مقابل " أن يقوم قائد الكتيبة الخامسة (أبو العباس) بتسليم المطلوبين أمنياً، ورفع المسلحين والنقاط المستحدثة بالمدينة ورفع نقطة البيرين".

 

اقرأ أيضاً:

تعز.. حملة أمنية شمال المدينة وكتائب ابو العباس ترفض توجيهات المحافظ

 

وأكدت شرطة تعز التزامها بقرارات اللجنة الأمنية وتنفيذ توجيهات رئيسها محافظ المحافظة، مجددة العزم على مواصلة ملاحقة كل العناصر الخارجة عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار لأبناء المحافظة.

 

وكانت شرطة تعز أعلنت أمس الخميس عن تمكن الحملة الأمنية لملاحقة المسلحين الخارجين عن القانون من القبض على اثنين من المطلوبين أمنياً ومقتل آخرين.

 

والثلاثاء الفائت، أقرت اللجنة الأمنية بالمحافظة برئاسة المحافظ نبيل شمسان، عدد من الإجراءات لضبط الوضع الأمني، منها إطلاق حملة أمنية لملاحقة العناصر المطلوبة أمنيا ومن تصفهم بالخارجين عن القانون.

 

اقرأ أيضاً:

تعليق الحملة الأمنية بتعز والتحالف يتدخل لحماية عصابات الاغتيالات


Create Account



Log In Your Account