عدن.. مسلحون يختطفون مواطنا من الشارع في وضح النهار.. (فيديو)
الثلاثاء 17 مايو ,2022 الساعة: 06:05 مساءً
خاص

اختطف مسلحون، أحد المواطنين من أحد شوارع العاصمة المؤقتة عدن، أمام أعين المارة، الامر الذي أثار غضب واستنكار السكان الذين طالبوا الجهات الامنية بتحمل مسؤولياتها. 

وقالت المصادر إن مسلحين قدموا على متن طقم عسكري، وقاموا باختطاف المواطن حسن عبد الرحمن من ابناء التواهي، وينقلونه إلى جهة مجهولة. 

وأضافت المصادر أن المختطف خرج عصر أمس من منزله في التواهي واتجه إلى مديرية الشيخ عثمان لقضاء غرض شخصي له، قبل أن يتم اختطافه أثناء ما كان في أحد شوارع المنصورة في ذات المدينة. 

ووفق المصادر فإن الجهة التي ينتمي إليها المسلحون الخاطفون تبدو غير معروفة لكن المرجح أن الطقم العسكري الذي كانوا على متنه يتبع قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا والتي تسيطر على العاصمة المؤقتة عدن منذ انقلابها على الشرعية في اغسطس 2019. 

المصادر أكدت أن المختطف ليس له أي مشاكل مع أي جهة كما أن يبتعد عن الخوض في الصراعات السياسية الحاصلة في المدينة والبلد. 

وترجح المصادر أن اختطاف عبدالرحمن له علاقة بقضية مسبح خليج الفيل جولد مور، وفندق سيفيو خور مكسر، الذي يعد أحد ورثته والذي يحاول آخرون انتزاعه من مالكيه رغم صدور حكم قضائي يؤكد ملكية المشروع للاخيرين. 

هذا، وطالب ما يسمى مجلس ابناء عدن، السلطات الأمنية بتحمل مسؤولياتها والعمل على اطلاق سراح المختطف. 

وخلال السنوات الماضية، اختطفت قوات الانتقالي آلاف المدنيين، وتعرض المئات منهم للتعذيب داخل سجونها الخاصة، عدد منهم توفي نتيجة التعذيب الشديد




Create Account



Log In Your Account