المحافظ العرادة : الجبهات تشهد تحولا لصالح الجيش وندعو الى التكاتف وترك المناكفات التي مكنت الحوثي
الجمعة 21 يناير ,2022 الساعة: 09:33 مساءً
الحرف28- متابعات

قال محافظ مجافظة مأرب اللواء سلطان العرادة إن جبهات القتال في مأرب بين الجيش الوطني مسنودا بالقبائل  والحوثيين يشهد تحولا كبيرا لصالح الشرعية وتحقيق الإنتصارات خصوصا في جنوب مأرب.

وأوضح المحافظ العرادة في مقابلة مع قناة العربية والحدث السعودية  بثتها في وقت متأخر امس الخميس إن تلك الإنتصارات جاءت  " انعكاساً لعملية حرية اليمن السعيد التي سبق لللتحالف الإعلان عنها عقب تحرير ما تبقى من مديريات محافظة شبوة المحاذية.

وأعرب عن شكره لـ"ألوية العمالقة على الجهد الذي قدموه لتحرير الكثير من المناطق"، مشيدا بدور المقاومة الشعبية ورجال القبائل الذين شاركوا القوات الحكومية في الدفاع عن المحافظة التي تحاول مليشيا الحوثي الإطباق عليها وإسقاطها في عملية عسكرية مستمرة منذ أكثر من عام.

وتقدم المحافظ  بالشكر للمواطنين في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي،" الذين استجابوا لدعوات وقف الزج بأبنائهم إلى الجبهات و المحارق " التي تدفعهم إليها الميليشيا، للقتال ضد قوات الجيش الوطني

وقال مخاطبا المواطنين الواقعين تحت سيطرة سلطات مليشيا الحوثي " نتمنى أن يلحق بهم من تبقى أو المغلوب على أمرهم" داعيا جميع أبناء الشعب في المحافظات المحررة إلى " تركيز تفكيرنا وسلاحنا  وأقلامنا نحو استعادة الدولة وترك المناكفات التي كانت سبباً في الماضي لتوسع الحوثي."

ودان  المحافظ العرادة  "الاعتداءات الأخيرة على الأعيان المدنية في الإمارات والسعودية"، لافتا إلى أن "استهداف الحوثي للمدنيين يثبت أنهم منظمة إرهابية".

ووصف المحافظ الوضع في مدينة مأرب بالمستتب وقال إنه يأتي "ثمرة للعمل المؤسسي والمهني للأجهزة الأمنية وكذلك تعاون المواطنين مع الأمن بكل قطاعاته".

 


Create Account



Log In Your Account