مشرف نكبة "21 سبتمبر" يهاجم مجموعات تجارية ويكفر إعلاميين ويؤكد : أول من سيدخل النار أبناء تعز و"العرادة" وقنوات فضائية في الدرج الأسفل
السبت 27 نوفمبر ,2021 الساعة: 06:50 مساءً
خاص

تداول ناشطون صورة لفتوى حوثية منسوبة لما يعرف بقائد كتائب المقالة ومشرف ما يسميها الحوثيون ثورة 21 سبتمبر، محمد الطيري، تكفر ابناء تعز ومارب واعلاميين وقنوات فضائية، من المناوئين للمليشيا الحوثية. 

صورة الفتوى التي قال ناشطون إن الحوثيين قاموا بتوزيعها في جامعة صنعاء، احتوت على تحريض كبير ضد أبناء محافظتي تعز ومارب وعدد من الاعلاميين والقنوات الفضائية. 
وبحسب صورة الفتوى التي كتبها، قال القيادي الحوثي الطيري، إن أول من سيدخل النار هم  أبناء تعز خصوصا المنتمين لحزب الاصلاح كافة وبعض المنتمين لحزب المؤتمر، فيما سيكون محافظ مارب اللواء سلطان العرادة ومن يتبعه في الدرك الاسفل من النار. 

وأضاف الطيري في فتواه أن قنوات سهيل ويمن شباب والشرعية وقنوات "عفاش" اليمن اليوم والجزيرة والعربية سيلاقون ذات مصير العرادة حيث الدرك الاسفل من النار، لأنهم كذبوا على الله ورسوله وعلى الحوثي وانصار الله، حد قوله. 

الطيري قال مخاطبا ابناء تعز، إن المبعوث الاممي الذي زارهم مؤخرا لن ينفعهم وان كل من وقف ضد الحوثيين مع من أسماهم العدوان يتعبر مجرما. 

ولم يستبعد الطيري الاعلاميين من فتواه حيث قال إن مقدم برنامج رئيس الفصل محمد الربع ومقدم برنامج غاغة محمد الاضرعي هم يهود. 

كما لم تسلم اهم المجموعات التجارية من فتوى الطيري، حيث افصح عن شكه في وقوف مجموعة هائل سعيد انعم ومجموعة عبدالجليل ردمان التجاريتين بالوقوف مع من اسماه العدوان، التحالف العربي.

وهذه ليست الفتوى الاولى التي تكفر كل من يخالف الحوثيين لكن هذه الفتوى بدت اكثر شمولية وتعميما وتعدت المناوئين لهم الى القطاع التجاري الذي يحاول الابتعاد عن الصراع للحفاظ على وجوده. 



Create Account



Log In Your Account