تفاصيل جديدة حول جريمة قتل "مدرب قتال" حوثي لوالدته
الأحد 25 يوليو ,2021 الساعة: 12:35 مساءً
متابعة خاصة


كشفت مصادر محلية، عن تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل امرأة في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، على يد ابنها الذي يعمل في صفوف المليشيا الحوثية كمدرب قتالي. 

وقالت المصادر لـ"الثورة نت" إن أحد عناصر المليشيا ويدعى وليد أحمد محمد عز الدين من قرية الحلة بمديرية جبل الشرق أقدم صبيحة يوم عرفة على قتل والدته لطيفة محمد علي عز الدين بطلقتين ناريتين أرداها قتيلة على الفور. 

وذكرت المصادر أن المسلح الحوثي أقدم على قتل والدته بعد فشله في قتل والده الذي صوب نحوه 13  رصاصة أخطأت هدفها، وعند خروج والدته لدفعه عن قتل والده صوب نحوها رصاصتين قاتلتين في الصدر. 

ووفق المصادر فإن القاتل كان يوصم والديه بالتكفيريين وأنهما ضد مليشيا الحوثي، وهي ذات التهمة التي تطلقها مليشيا الحوثي الإرهابية على معارضيها السياسيين الرافضين لاحتلالها لمؤسسات الدولة، وجرائمها بحق الشعب اليمني. 

وأضافت المصادر، ان المليشيا قامت بأخذ القاتل ونقله إلى جهة مجهولة. 

ويعمل القاتل مدربا قتاليا لدى المليشيا، وعاد قبل يومين من ارتكابه للجريمة من تدريب مقاتلين حوثيين لعدة أيام كما تذكر المصادر. 

وجاءت هذه الجريمة جاءت بعد يوم من جريمة مماثلة أقدم عليها أحد عناصر المليشيا الحوثي في محافظة المحويت بقتل والديه الذين يقتربان من الستين عاما رميا بالرصاص. 

وتتكرر باستمرار حوادث قتل المسلحين الحوثيين لابائهم وامهاتهم واقربائهم، خصوصا اولئك الذين تلقوا دورات طائفية لدى المليشيا. 



Create Account



Log In Your Account