بعد وصول المواجهات أطراف المحافظة... محافظ شبوة يتحدث عن "حرب مفتوحة" مع الحوثيين
الأحد 25 يوليو ,2021 الساعة: 11:55 صباحاً
متابعة خاصة

قال محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، إن محافظته، اتخذت قراراها منذ وقت مبكر بالتمسك بالهوية والمرجعيات الوطنية، وانها قاومت المشروع الانقلابي لمليشيا الحوثي وقدمت  مئات الشهداء والجرحى وصنعت ملحمة النصر والتحرير وجاد أبناؤها بدمهم في كل محافظات الوطن. 

وأكد بن عديو، أن محافظة شبوة " اليوم وغدا لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم لهذه المليشيا". 

‏واشار محافظ شبوة، في تغريدات على تويتر، رصدها محرر "الحرف28"، الى ان "الحرب مع مليشيا الحوثي حرب مفتوحة على كل الأرض اليمنية حرب مقاومة لمشروع سلالي طائفي رجعي". 

وقال إن المشروع السلالي الحوثي "يهدف لاستعباد اليمنيين وإعادتهم لعقود التخلف ومحو هويتهم حرب مساحتها كرامة الإنسان ورفضه القبول بما ينتقص من آدميته ويخضعه للفرز العرقي السلالي". 

‏واكد ان ابناء المحافظة، يمضون "على درب الحرية والكرامة يتجدد تسابق الأبطال من الجيش الوطني والمقاومة  لبذل التضحيات من القادة والأفراد في صورة ملحمية من صورالبسالة يفدون وطنهم بأرواحهم". 

وأضاف "بكل فخر واعتزاز نؤكد أن تلك الدماء الطاهرة هي من ترسم معالم مشروعنا المقاوم وترسل رسائل أن دون الوطن أبطال يذودون عنه". 

‏وقدم بن عديو، " لذوي الشهداء  الذين جادوا بدمهم في أطراف محافظة البيضاء" على الحدود من شبوة، التعازي، مؤكدا في الوقت ذاته، انه على ثقة ويقين أن" هذه التضحيات هي الروح التي تجمعنا وتوحدنا لتحقيق النصر بإذن الله". 

ويأتي هذا التصريح لمحافظ بعد ايام من تحقيق المليشيا الحوثية تقدم ملحوض في أطراف البيضاء وصولا الى اطراف بيحان التابعة لمحافظة شبوة.



Create Account



Log In Your Account