مصادر عسكرية : الجيش يفاجئ الحوثيين بهجوم عنيف غربي مارب
الإثنين 17 مايو ,2021 الساعة: 05:27 مساءً
خاص

قالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، شنت اليوم الاثنين، هجوما عنيفا على مواقع المليشيا الحوثية في الجبهة الغربية لمحافظة مأرب. 

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية شنت اليوم هجوما عنيفا على مواقع المليشيا الحوثية في جبهة الكسارة غربي مأرب. 

وأكدت المصادر، أن الهجوم مستمر حتى لحظة كتابة الخبر، وسط تقدم للجيش، وانهيار في صفوف المليشيا، دون ذكر مزيد من التفاصيل. 

وأضافت المصادر أن الهجوم الذي يشن الجيش جاء بعد كسر هجوم عنيف للمليشيا الحوثية، صباح اليوم في جبهة المشجح في غرب مارب. 

وطبق المصادر، فإن المليشيا تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال المواجهات، مشيرة إلى ان طيران التحالف دمر بثلاث غارات جوية 3 سيارات كانت محملة بالتعزيزات، في طريقها إلى جبهة المشجح، اسفر عنها مقتل واصابة من كان على متنها. 

ومنذ مطلع ابريل الماضي الى 12 مايو الجاري، اعترفت المليشيا الحوثية بمقتل أكثر من 700 من عناصرها في مارب وجبهات أخرى، فيما تشير إحصائيات اعلام الجيش الى مقتل قرابة 4 آلاف حوثي منذ بداية هجوم المليشيا الاخير على مارب. 

وتشن المليشيا الحوثية هجمات عنيفة على جبهات أطراف مأرب، منذ 7 فبراير الماضي، بهدف السيطرة على المحافظة الغنية بالنفط ومعقل الجيش، لكن الاخير يعلن باستمرار التصدي للهجمات. 



Create Account



Log In Your Account