مصادر محلية : السيول تجرف شابا ودراجته النارية في إب
الجمعة 07 مايو ,2021 الساعة: 04:13 مساءً
متابعة خاصة

قالت مصادر محلية، إن السيول والأمطار الغزيرة جرفت شابا في محافظة إب "وسط اليمن" ما أدى إلى وفاته، بالإضافة الى وقوع أضرار وخسائر مادية في مناطق مختلفة من البلدات بالمحافظة. 

وأوضحت المصادر أن سيول الامطار التي شهدتها مدينة إب مساء أمس الخميس، جرفت شاباً كان يقود دراجة نارية، فيما نجا آخر كان معه على متن الدراجة. 

وحاول مواطنون إنقاذ الشاب، الا أن محاولتهم باءت بالفشل، في الوقت الذي نجا فيه شخص آخر كان مع الضحية على الدراجة، بعد أن جرفته السيول، الا أنه تمكن من التشبث في عمود وتم إخراجه بعد ذلك، وفق المصدر أونلاين. 

وعثر الأهالي على جثمان الشاب الذي جرفته السيول، في السائلة القريبة من مكتب الاشغال بمدينة إب، ونقل إلى ثلاجة أحد مستشفيات إب. 

وبحسب السكان فقد تم التعرف على هوية مالك الدارجة النارية ويدعى "نجم الدين إبراهيم محمد ناجي الاخرش" ويسكن في منطقة الشعاب بمديرية المشنة بمدينة إب. 

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من جرف طفل وطفلة "إسماعيل جبر البعداني وشقيقته كنوز 11 عام" بمنطقة المحصن بالسحول بمديرية بعدان. بالاضافة لوفاة إمراتين غرقا ببركة مياه بحادثين منفصلين بمديرية فرع العدين غرب محافظة إب. 

ومنذ أسابيع تشهد مناطق عدة من البلاد امطارا غزيرة تسبب بخسائر بشرية ومادية كبيرة. 

والعام الماضي، توفي أكثر من 300 مواطن بسبب السيول والامطار في مختلف مناطق البلاد، الى جانب تدمير مئات المنازل وأضرار مادية اخرى كبيرة. 



Create Account



Log In Your Account