محافظ البيضاء يعلن التعبئة العامة لاسناد الجيش
الخميس 06 مايو ,2021 الساعة: 08:48 مساءً
متابعة خاصة

أعلن محافظ محافظة البيضاء ناصر الخضر بدء حملة التعبئة العامة لاسناد الجيش الوطني في معركته ضد المليشيا الحوثية. 

ووفق وكالة سبأ الرسمية، فقد وجه محافظ البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي، بتشكيل لجنة فرعية في المحافظة لحملة التعبئة العامة والإسناد للجيش الوطني في المعركة الوطنية ضد  الحوثية المدعومة إيرانيا . 

واكد محافظ البيضاء خلال ترأسه، اليوم، اجتماع موسع لتدشين مرحلة جديدة من التعبئة والإسناد لرفد ودعم الجبهات، أن أبناء محافظة البيضاء متواجدين منذ اللحظة الأولى في مختلف جبهات القتال على امتداد الوطن. 

وشدد على أهمية اسناد الجيش في معركته ضد المليشيا الحوثية التي تحاول طمس الهوية الوطنية وتنفذ أجندة خارجية بدعم فارسي ايراني وترتكب ابشع الجرائم والانتهاكات في حق أبناء الشعب اليمني، حد قوله. 

وأكد اللواء السوادي، في الاجتماع الذي حضره قيادات السلطة المحلية والامنية وقادة عسكريين ومقاومة وقيادات الأحزاب السياسية وشخصيات الاجتماعية وقيادات المقاومة، أن "المرحلة تتطلب تظافر كل الجهود والالتفاف حول المعركة لتطهير كل شبر في الوطن من هذا الفكر الطائفي الكهنوتي الإرهابي وتحرير اليمن من مشروع السلالة الإيراني وأدواته ومليشياته". 

والشهر الماضي أعلن محافظا مارب والجوف النفير العام والتعبئة العامة لاسناد الجيش وسبق ذلك في مطلع مارس الماضي، اعلان محافظ تعز التعبئة العامة. 

ويخوض الجيش معارك عنيفة للشهر الثالث على التوالي في جبهات عدة أبرزها مارب وتعز، وهي امتداد للمعارك المتواصلة منذ 2015 ضد المليشيا الحوثية التي انقلب على الشرعية في سبتمبر 2014. 



Create Account



Log In Your Account