مصدر أمني يكشف تفاصيل اختطاف نجل رجل أعمال بـ"لحج"
الثلاثاء 13 أبريل ,2021 الساعة: 11:28 مساءً
متابعة خاصة

كشف مصدر أمني، تفاصيل اختطاف مسلحون بزي عسكري، نجل أحد رجال الاعمال بمحافظة لحج جنوب غرب البلاد. 

وأوضح المصدر أن مسلحين بزي عسكري أمني، اختطفوا، اليوم، نجل رجل الأعمال الشيخ عبد الرحمن صالح الفنيع ، بالقرب من منزله في بئر ناصر بمنطقة صبر بلحج.

وأضاف المصدر أن عناصر مسلحة ملثمة بزي عسكري قدمت على متن طقم أمني واختطفت نجل الشيخ الفنيع "يوسف" قبل ان تقتاده إلى جهة مجهولة. 

وطبق المصدر، فإن التحريات أكدت عدم وجود اسم يوسف في سجون المحافظة، وفق كريتر سكاي. 

ولم يعرف بعد سبب اختطاف "الفنيع" لكن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية، قيام قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيا، بفرض جبايات على التجار مهددة من يعارض دفع الجبايات بمواجهة عقوبات قاسية، بحسب مصادر محلية.

وكان محافظ لحج قد وجه مطلع العام الجاري، بإلغاء أي جبايات تفرض خارج القانون، مؤكدا أن السلطة المحلية لن تسمح بتجاوز القانون ومحاولة استغلال التجار. 

وتمارس قوات الانتقالي وجناحها الامني "الحزام الامني" مهام قوات الامن التابعة للشرعية في كثير من القطاعات والمناطق بلحج، كما تسيطر على العاصمة المؤقتة عدن واجزاء من ابين وسقطرى. 

ولم تفلح السعودية في اجبار الانتقالي على تنفيذ اتفاق الرياض الذي وقع برعايتها في ديسمبر 2019،والذي ينص على انسحاب قوات الانتقالي من ابين وعدن ومعالجة تداعيات الانقلاب الذي نفذته قواته في اغسطس من العام ذاته.


Create Account



Log In Your Account