مصدر محلي : قوات أمنية تقتحم مقر اجتماع لقبائل ردفان بعدن وتطلق النار الحي
الأحد 14 مارس ,2021 الساعة: 11:23 مساءً
متابعة خاصة

قال مصدر محلي، إن قوات تابعة لإدارة أمن عدن، اقتحمت اليوم الأحد، مقر اجتماع لشخصيات إجتماعية من قبائل ردفان، قبل ان تطلق النار بشكل عشوائي على المبنى السكني، وتغادر المكان.

وأوضح المصدر، ان وحدة الطوارئ التابعة لإدارة أمن عدن أقتحمت عمارة تعود ملكيتها إلى الشخصية الإجتماعية في ردفان محمد فضل الداعري اليوم الأحد فيما كان المبنى يضم لقاءً لقبائل ردفان للتداعي بشأن مقتل شخصين من أبناء المنطقة على يد نجلي قائدين عسكريين مواليين للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة المؤقتة للبلاد، وفق المصدر أونلاين.

وحسب المصدر، قدمت القوة الأمنية إلى المنزل بقيادة الرائد محمد حسين الخيلي قائد قوة الطوارئ وأحد القادة المواليين لمدير الأمن السابق اللواء شلال علي شائع.

واشار المصدر إلى أن واقعة الإقتحام للمنزل التابع للردفاني تسببت في أضرار في جدران المبنى الخارجية إثر إطلاق النار، فيما تعد الواقعة الثانية التي تستهدف منزل الردفاني الذي شهد إجتماعات قبلية مماثلة تجاه عدد من القضايا والنزاعات.

واكد المصدر مغادرة القوة للمكان دون أي توضيح حول اسباب الاقتحام او اطلاق النار.

وكان اللقاء لمناقشة خيارات قبائل ردفان تجاه قضية الشاب "عنتر البكري" الذي قُتل برصاص نجل العميد علي سيف الضالعي الذي يقود قوة عسكرية تابعة للمجلس المدعوم من الإمارات في منطقة جبل حديد في خورمكسر.

وتضمن اللقاء مناقشة واقعة مقتل الشاب "عيبان الغزالي" برصاص نجل اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة قبل أشهر.


Create Account



Log In Your Account