مسؤول بمليشيا الحوثي: أهل مأرب بلا ذرة كرامة، والقرآن يجمع بين اليمنيين والفرس
الإثنين 01 مارس ,2021 الساعة: 09:08 مساءً
متابعات خاصة

قال محمد البخيتي إن أهل مأرب الذين يقاومون مليشيا الحوثي منذ سقوط الجمهورية قبل سبع سنوات، بلا "ذرة كرامة" وأضاف في تغريدة له على تويتر مساء اليوم ردا على تفاخر أحد سكان مأرب بالتضحية ب20 شخصا من أسرته في مواجهة مليشيا الحوثي إنه وأسرته بلا ذرة كرامة ولا شرف.

وزعم مسؤول بمليشيا الحوثي أن القرآن يجمع بين اليمنيين  والفرس في عدة آيات بالقرآن الكريم.
ولا يعتبر الحوثيون أي يمني خارج المليشيا يمني، ويحصرونها على مليشياتهم وأتباعهم فقط. ويقسم اليمنيين سكان البلاد إلى يمنيين من كافة المناطق والقبائل والمهاجرين  كقسم أول، ومتوردين من القبيلة الهاشمية.

وقال محمد البخيتي وهو من فئة الزنابيل داخل مليشيا الحوثي إن هناك عدة قضايا جامعة بين اليمنيين والفرس مثل الدفاع عن قضايا الأمة، وأضاف أن ذلك مصدر فخر لليمنيين.

وأشار البخيتي إلى أن "آيات الاستبدال" في القرآن الكريم على حد وصفه نزلت في اليمنيين والفرس. وكذلك مراجع السنة. ولا يعتمد الحوثيون على الكتب الستة في الحديث ولديهم مسانيدهم الخاصة التي يقولون إنهم رووها عن أجدادهم.

وتزايدت التصريحات الحوثية مؤخرا بعد وصول السفير حسن أيرلو إلى صنعاء التي تتحدث عن علاقات وثيقة بين مليشيا الحوثي وطهران بعد أن ظل الطرفان لسنوات طويلة ينكرون العلاقة الحميمية بينهما.




Create Account



Log In Your Account