لمحت إلى فقدان أموال المساهمين...مجموعة بلقيس الحداد تدعو مساهميها ومندوبيها للاحتشاد في ساحة التحرير بصنعاء مطلع فبراير القادم
الإثنين 25 يناير ,2021 الساعة: 11:20 صباحاً
متابعات خاصة

دعت مجموعة بلقيس الحداد أو ما يعرف بمجموعة السلطانة  مساهميها ومندوبيها إلى الاحتشاد بساحة التحرير بصنعاء في الأول من فبراير القادم بعد هدوء دام أكثر من ثلاثة أشهر.

وقالت المجموعة في بيان لها عبر صفحتها على فيسبوك صباح اليوم الاثنين إن مسؤولي مليشيا الحوثي نهبوا الأموال ولا مؤشر لإرجاعها.

ويتخوف كثير من المساهمين من أن تكون بلقيس الحداد متواطئة مع الحوثيين في تقاسم الأموال والتهرب من استحقاقات المساهمين رغم ادعائها ذلك.

وقال مساهمون إن بلقيس الحداد لم تقدم أي دليل على خسارة المشروع أو توقفه وانهياره. 

وقالت المجموعة في بيانها إن الأكاذيب والخداع والمماطلة وأنها قد تعبت من ذلك.
لكن المجموعة لم تقدم أي دعاوى قضائية ضد من اتهمتهم بذلك.
وكان النائب العام الحوثي قد قال إن بلقيس الحداد وما يسمى شركات الأسهم تمارس جريمة غسل الأموال وأعلن عن مصادرة مليار وثلاثمائة مليون ريال يمني، ومليون ونصف المليون دولار وقرابة عشرين مليون ريال سعودي من أموال المجموعة من شركات الصرافة.

وقالت حملة الكترونية تسمي نفسها لا تكن سمكة إن تلك المجموعة عبارة عن شبكات وهمية تنصب على أموال الناس وتغرر على البسطاء منهم.

ولم تظهر بلقيس الحداد أي مشاريع عن أعمالها، كما تحيط نفسها بسرية تامة ولا أحد يعرفها.
وتوقفت المجموعة عن إرسال "الأرباح" إلى مساهميها منذ ثمانية أشهر، وتتحجج بمشاكل فنية وإدارية وقانونية مع مليشيا الحوثي دون توضيح طبيعة تلك المشاكل.




Create Account



Log In Your Account