سفير إيران لدى مليشيا الحوثي المصنفة إرهابية يلتقي ممثلي الفصائل الفلسطينية بصنعاء
الجمعة 15 يناير ,2021 الساعة: 12:22 مساءً
متابعات خاصة

التقى سفير إيران لدى مليشيا الحوثي المصنفة إرهابية في صنعاء أمس الخميس ممثلي الفصائل الفلسطينية هناك.

وقالت وكالة مهر الإيرانية إن أيرلو التقى احمد بركة ممثل حركة الجهاد الاسلامي ومعاذ ابو شمالة نائب ممثل حركة حماس وعمر غنام ممثل جبهة التحرير الفلسطينية وخالد خليفة ممثل الجبهة الديمقراطية، على أهمية الاستمرار في دعم القضية الفلسطينية ومواجهة تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني.

وعززت الفصائل الفلسطينية علاقاتها بالمليشيات الإيرانية في عدد من الدول العربية بما فيها مليشيا الحوثي المصنفة إرهابيا في اليمن.

وقالت الوكالة إن الإيراني  شدد على أن الوحدة الإسلامية هي الخيار الذي يقف في مواجهة تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، الأمر الذي سارعت إليه بعض الدول.

وقال السفير إيرلو إن الكيان الصهيوني الذي يشن هجومه على الشعب الفلسطيني، يهاجم الآن الشعب اليمني ويعمق مشاكل الشعوب المظلومة.

وتهاوت شعبية حركة حماس والجهاد والفصائل الفلسطينية في الرأي العام العربي نتيجة العلاقات مع مليشيات مع طهران، ووصف إسماعيل هنية رئيس حركة حماس في غزة  قاسم سليماني بأنه شهيد القدس.

ولم تعلق الحكومة اليمنية ولا الأحزاب السياسية على هذا اللقاء الذي يعده كثيرون طعنا من الفصائل الفلسطينية بعدد من خواصر الشعوب العربية التي تهيمن عليها طهران.


Create Account



Log In Your Account