"القبض على 6 متهمين".. شرطة تعز تقول إنها اتخذت عدة إجراءات تجاه قضايا جنائية وقعت الأسبوع الماضي
السبت 14 نوفمبر ,2020 الساعة: 10:12 مساءً
تعز

أعلنت شرطة محافظة تعز(جنوبي غرب اليمن) السبت، أنها اتخذت عدد من الاجراءات تجاه القضايا الجنائية التي وقعت الأسبوع الماضي.

وقالت الشرطة في بيان إنها اتخذت عدد من الإجراءات حيال القضايا الجنائية التي حدثت الأسبوع الماضي، والمتمثلة بإصدار النيابة أوامر قبض قهرية بحق المتهمين الفارين من وجه العدالة، وخروج حملة أمنية لملاحقة المتهمين.


وأضافت أنه تم القبض على ستة من المتهمين بمختلف القضايا الجنائية التي حدثت خلال الأسبوع الماضي، إلى جانب اتخاذ إجراءات عقابية عسكرية وإدارية ضد المتهمين المنتسبين للجيش الوطني والشرطة الفارين من وجه العدالة، مشيرةً إلى أن الحملة الأمنية لا تزال مستمرة.

ومن ضمن إجراءات الشرطة بحسب البيان، إعادة هيكلة الحملة الأمنية بما يتواكب مع المستجدات الأمنية الأخيرة ودعمها بالمتطلبات اللازمة.

وتشهد تعز انفلاتًا أمنيًا من قبل عصابات تابعة لمسؤولين في السلطات المحلية والعسكرية بالمحافظة، تتنافس في إثارة الفوضى والاضطرابات وقطع شوارع المدينة بين حين وآخر.

والجمعة، عبّرت  15 منظمة حقوقية عن إدانتها لاستمرار أعمال الفوضى في محافظة تعز  الناجمة عن حالة الانفلات الأمني التي تشهدها المدينة.

وتشير إحصائيات حقوقية إلى أن 250 قتيلًا وجريحًا من المدنيين سقطوا جراء الاغتيالات والانفلات الأمني بالمدينة منذ بداية الحرب عام 2015.


Create Account



Log In Your Account