اجتماع لتعزيز الشراكة والتعاون بين جامعتي تعز والحديدة
الأربعاء 11 نوفمبر ,2020 الساعة: 09:16 مساءً
متابعة خاصة

عقد في محافظة تعز، اليوم، اجتماع منظم لتعزيز اُطر الشراكة بين جامعتي تعز والحديدة، وبحث كافة جوانب التعاون والتنسيق بين الجامعتين ومدى تنفيذ البرامج العلمية الهادفة لخدمة المجتمع لتلبية آمال وتطلعات الطلاب، وتأهيل الكادر الوطني ورفع مستوى التحصيل العلمي في المؤسسات التعليمية والأكاديمية.

وخلال الاجتماع ثمن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، بدور قيادة جامعة الحديدة الفعال في خدمة المجتمع وتذليل الصعوبات لما فيه مصلحةالطلبة والطالبات بشكل خاص والمواطنين بشكل عام .

 ولفت الى أن محافظة تعز استقبلت العديد من ابناء الحديدة النازحين جراء الحرب التي تشنها المليشيات الإنقلابية، وأن السلطة المحلية في المحافظة تعمل جاهدة في سبيل خدمتهم وتسهيل أوجه التعاون معهم في مختلف مجالات الحياة العملية والتعليمية.

من جانبه شدد نائب وزير التعليم العالي أ.د/ خالد الوصابي، على ضرورة التقيد بالمعايير العلمية والشروط القانونية عند تنفيذ اي برامج علمية سواء على مستوى الجامعة او على مستوى الشراكة مع جامعة اخرى. 

واكد اللقاء على اجراء المزيد من اللقاءت والمشاورات وعقد الورش العلمية،وإثراء الموضوع وإغنائه بالأفكار والرؤى بالتنسيق مع التعليم العالي والخروج بنتائج يمكن البناء عليها.


Create Account



Log In Your Account