معرض المدينة للسيارات بصنعاء: عصابات مصطفى الكبسي تحاول السيطرة على المعرض
الإثنين 09 نوفمبر ,2020 الساعة: 10:06 صباحاً
متابعات

أقدمت عصابات تتبع القيادي الحوثي مصطفى الكبسي الذي يعمل مديرا لقسم شرطة المعلمي الحوثي في أمانة العاصمة السيطرة على معرض سيارات في أمانة العاصمة.

وقال المعرض في منشور له على فيسبوك إن عصابات الكبسي (هاشمي) تعتدي على معرض سيارات في صنعاء ليلا ونهارا باستمرار منذ شهور.

ويقع المعرض في شارع الزبيري بالقرب من قسم شرطة المعلمي الحوثي.

وقال المعرض في منشوره إن الكبسي وعصابته اعتقلوا الموظفين أكثر من مرة وأهانوهم وضربوا زبائن المعرض ودمروا سمعته التجارية.

ويعمل المعرض في مقره بالزبيري منذ 16 سنة.

وسرد المعرض تفاصيل الهجوم عليه ابتداءا بوضع مسلحين أمام بوابته للتحرش بالموظفين والزبائن، مشيرا إلى أن بلاغاته إلى قسم الشرطة في المعلمي لرفع المسلحين لم ينتج عنه أي شيء، وحينما رفع بلاغا للنيابة وجهت النيابة قسم شرطة المعلمي الذي يقوده الكبسي نفى أن يكون هناك مسلحين ورد على النيابة بأن المعرض مغتصب وأن العاملين فيه مسلحون، الأمر الذي دعا النيابة إلى توجيه مذكرة للمعرض برفع حالة الاغتصاب للأرض من المكان، ثم انطلق بعدها مسلسل الاعتداءات والابتزاز واعتقال الموظفين والزبائن.

وقال المعرض إن عبدالكريم الحوثي ونجل الصريع حسين الحوثي تجاهلوا شكاويه منذ مدة. وأضاف أن آل الكبسي يتصارعون منذ مدة طويلة مع أسرة حوثية أخرى تدعى آل المؤيد في قضايا نهب واغتصاب للأراضي.

وقال المعرض إنه اضطر مؤخرا للإغلاق نتيجة هجمات عصابات الكبسي المستمرة عليه وعلى موظفيه والتي وقعت أيضا على أسرة أحد حراس المعرض أمام عائلته وزوجته.

وبث على صفحته بفيسبوك مقطعا مصورا لأحد الهجمات التي وقعت مطلع الشهر الجاري.

 


Create Account



Log In Your Account