خلال أيام فقط...  مليشيا الحوثي تشيع أكثر من 200 قتيل
الأحد 08 نوفمبر ,2020 الساعة: 08:06 مساءً
متابعة خاصة

شيعت مليشيا الحوثي،خلال الايام الماضية  أكثر من 200 من عناصرها في مواجهات مع القوات الحكومية، في عدة جبهات، وذلك خلال ثمانية أيام.

ووفقا لما أعلنته وسائل اعلام تابعة للحوثيين،  فقد بلغ عدد القتلى الذين تم تشيعهم منذُ ثمانية أيام (10/30 – 11/7) 230 عنصراً، بينهم عشرات الضباط، بحسب رصد قام به "المصدر اونلاين" 

وأوضحت قناة المسيرة مباشر على تيليجرام فإن القتلى موزعين على محافظات (صنعاء، عمران، ذمار، البيضاء، إب، ريمة، الحديدة، حجة، تعز). 

ولم تشر القناة الى مكان وزمان مقتل العناصر الحوثية، لكن يرجح أن الكثير منهم قتلوا في المعارك المستمرة في محافظات الجوف ومأرب وتعز، حيث تصاعدت المعارك هناك بالتزامن مع غارات مكثفة لطيران التحالف العربي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت مصادر محلية في ثلاث محافظات لـ"المصدر أونلاين" أن الوسيلة الحوثية لم تعلن عن العشرات من قتلى الميليشيا في مناطقهم"، مؤكدين أن "هناك أسماء كثيرة يعرفونها لم تذكرها القناة في قائمتها اليومية".

وبشكل يومي تعلن وسائل الإعلام الحوثية تشييع العشرات من مقاتلي الجماعة الذي تقول إنهم قتلوا وهم "يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات".

ويوم امس، اعلن موقع الجيش الوطني "سبتمبرنت " عن مصرع أكثر من 60 قياديا حوثيا خلال الاسبوع الماضي، كما اعلن قبل أيام عن مصرع وجرح اكثر من 800 آخرين خلال الشهر الماضي. 


Create Account



Log In Your Account