برئاسة وكيل أول المحافظة... جامعة تعز : اجتماع استثنائي لمناقشة اوضاع ومشاكل الجامعة
الخميس 05 نوفمبر ,2020 الساعة: 09:01 مساءً
متابعة خاصة

ناقش اجتماع استثنائي موسع عقد اليوم بجامعة تعز، اليوم،برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، أوضاع الجامعة والمشاكل التي ترافق سير العملية التعليمية وسبل التغلب عليها. 

وبحث الاجتماع آليات تطوير وتفعيل المهام والأنشطة التي تقوم بها الجامعة كصرح علمي شامخ في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية.

وأكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ، على بذل كافة الجهود لتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية في كافة كليات الجامعة.

كما بحث الاجتماع أوجه التعاون وٱليات الشراكة بين الجامعة ومؤسسات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية ورفدها بالكوادر المؤهلة والمدربة.

واستمع وكيل أول إلى عدد من المقترحات المقدمة من أعضاء مجلس الجامعة لتحسين أوضاع الكادر الأكاديمي والإداري وتوفير التأمين الكامل واللازم لهم لضمان العمل في أجواء آمنة ومستقرة.

وأشاد وكيل أول المحافظة بالدور الريادي الذي تقوم به جامعة تعز في نشر العلم وتنوير المجتمع باعتبارها من الجامعات العريقة على مستوى اليمن، معرباً عن شكره وتقديره لجهود رئاسة الجامعة وكافة منتسبيها ودورهم المتميز في سبيل النهوض بالتعليم العالي والبحث العلمي، وكذا بما تمتلكه الجامعة من كوادر ذات كفاءة عالية وقادرة على العطاء والإبداع. 

وشدد الدكتور المخلافي، على أهمية توفير الحماية الأمنية للحرم الجامعي في جميع الكليات والفروع، والحفاظ على ممتلكات وأصول الجامعة وحمايتها من أية اعتداءات، او تعدي، مؤكدا على عمل حلول جذرية لأي سلوك من شأنه الإضرار بالجامعة ومنتسبيها.


Create Account



Log In Your Account