تعز.. تدشن مشروع تأهيل وتجهيز معمل للنزيلات بالاصلاحية المركزية
الخميس 05 نوفمبر ,2020 الساعة: 08:14 مساءً
متابعة خاصة

دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح، اليوم، بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي، مشروع ترميم وتأهيل وتجهيز معمل الخياطة والتدريب لنزيلات الإصلاحية. 

ويأتي المشروع في إطار تعزيز سيادة القانون في اليمن من خلال تعزيز العدالة والعدالة المراعية للنوع الإجتماعي في اليمن والممول من الإتحاد الأوربي، بحسب الاعلامي الامني لشرطة تعز. 

وفي التدشين، قال نائب مدير شرطة تعز، العقيد أنيس الشميري إن المشروع يهدف إلى تأهيل نزلاء الإصلاحية والإرتقاء بمستوى الوعي لديهم وتزويدهم بالمهارات والخدمات التي تعزز من قدراتهم ومهاراتهم 

وأكد العقيد أنيس الشميري أن شرطة المحافظة تدعم وتشجع كل الأنشطة التي تساهم في رفد نزلاء الإصلاحية من خلال تأهيلهم وإكسابهم الخبرات اللازمة. 

وأشار إلى أن المشروع سيكون له الأثر الكبير والإيجابي لدى نزيلات الإصلاحية، داعيا في ذات الوقت كل المنظمات الحقوقية والإنسانية الاهتمام بهذه الشريحة وتكثيف مثل هذه الأنشطة الهادفة. 

وأكد أن شرطة تعز ستعمل على تذليل كافة الصعوبات لإنجاح عمل المنظمات ولما في ذلك المصلحة العامة 

من جانبه ثمن منسق المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الأستاذ هيثم زيد الأدوار التي تقوم بها شرطة المحافظة وإدارة مصلحة التأهيل والجهود التي يبذلونها والخدمات التي يقدمونها لنزلاء الإصلاحية مؤكدا بأن المنظمة مستعدة لتقديم الدعم اللازم وإقامة الأنشطة والدورات التأهيلية للنزلاء والإسهام الفاعل والكبير في تقديم كافة أوجه الدعم والاحتياجات اللازمة لنزلاء ونزيلات الإصلاحية


Create Account



Log In Your Account