(بالاسم)..توجيهات بتسليم مطلوبين أمنيا ينتمون لألوية عسكرية بتعز ولشرطة المحافظة
الأربعاء 04 نوفمبر ,2020 الساعة: 09:46 مساءً
خاص

صدرت، اليوم، توجيهات من نائب رئيس اللجنة الامنية بمحافظة تعز، قائد محور تعز، وقائد اللواء 145، اللواء الركن خالد فاضل، الى قادة عدد من الالوية ومدير شرطة تعز وشرطة الدوريات والطرق بتسليم مطلوبين أمنيا. 

وبحسب المذكرة، التي حصل الحرف 28، على نسخة منها، فقد وجه اللواء فاضل قادة 4 ألوية عسكرية تابعة للمحور ومدير شرطة المحافظة وقائد شرطة الدوريات والطرق بتسليم 9 مطلوبين أمنيا.

وجاءت توجيهات المذكرة إلى كل من قادة الالوية "22 ميكا، 170 دفاع جوي، 17 مشاه" بالاضافة الى اركان حرب اللواء 145 ومدير شرطة تعز وقائد شرطة الدوريات والطرق.

وطالبت المذكرة بتسليم كل من :-

- هيثم احمد المخلافي الملقب بالازرق - الامن العام
- عاهد فهد طاهر المخلافي - اللواء 22 ميكا
- همدان فارس مقبل المخلافي -اللواء 22 ميكا
- محمد سرحان سعيد قاسم - اللواء 170
- غزوان عبده حميد المخلافي - اللواء 170
- صدام ابراهيم محمد ناجي- اللواء 17
- يوسف محمد عبدالله العوني - اللواء 145
- مدين سيف عبده علي - شرطة الدوريات وامن الطرق
- اسامه عبدالوهاب ناجي - شرطة الدوريات وامن الطرق.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت شرطة محافظة تعز جنوبي غرب اليمن، عن حملة أمنية لملاحقة من تصفهم بـ"المطلوبين أمنيًا وعناصر خارجة عن القانون".

وقال الإعلام الأمني التابع للشرطة في بيان نشره على موقع فيسبوك، إن الحملة الأمنية يقودها قائد اللواء ٢٢ ميكا العميد صادق سرحان وبإشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي، وبمشاركة الوحدات الأمنية والعسكرية المختلفة.

وأضاف البيان أن "الحملة المشتركة فرضت طوقًا أمنيًا شمال المدينة، ونشرت آلياتها في عدد من الشوارع والأحياء، بهدف تضييق الخناق على المطلوبين وإلقاء القبض عليهم".

وذكر البيان أن انتشار الحملة تركز في شارعي التحرير الأسفل والمغتربين وجولة سنان وجولة الكهرباء ومنطقة الروضة.

وأشارت شرطة تعز إلى أن العناصر الخارجة عن القانون تسببت بافتعال أعمال فوضى مسلحة في المدينة، أدت إلى مقتل الطالب عبدالله عبده سعيد وتصفية الجندي محمد المغربي، إلى جانب ارتباط بعض تلك العناصر بقضايا سابقة.


Create Account



Log In Your Account