اعتصام المهرة يكشف عن الأهداف الخفية لـ"ورقة الارهاب" السعودية بالمحافظة
الأربعاء 04 نوفمبر ,2020 الساعة: 05:18 مساءً
متابعة خاصة

كشف الشيخ عبود قمصيت، نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة السلمي، عن الأهداف الخفية السعودية من حملات التحريض والتشويه التي يتعرض لها رموز المهرة، إبعاد الشخصيات التي تعترض على مشاريعها عن المشهد. 

وأوضح قمصيت إن الاهداف الأهداف الخفية السعودية من حملات التحريض والتشويه التي يتعرض لها رموز المهرة، إبعاد الشخصيات التي تعترض على مشاريعها عن المشهد، من أجل تحقيق مصالحهم وأطماعهم التي يخططون لتنفيذها في محافظة المهرة.

وأكد في تصريح لـ"المهرية"، أن الحملات التحريضية ومحاولات تشويه رموز المهرة هي آخر مراحل الفشل للسعودية.

وأشار قمصيت، إلى أن الهجوم على رموز النضال في محافظة المهرة يزيد أبنائها قوة وإصراراً وتحدياً على مواجهة كل ما تفعله السعودية في المحافظة.

ولفت أن الشيخ علي سالم الحريزي، رجل معروف لكل أبناء اليمن ولا ينتمي إلى أي جماعات إرهابية ومحاولات التشويه والتحريض من أجل النيل منه لأنه أصبح شوكة أمام أطماع السعودية ورقماً صعباً في المعادلة وهو رجل عسكري يمني يدافع عن أرضه وكرامة شعبه.

وبيّن الشيخ قمصيت، أن استخدام السعودية لورقة الإرهاب أمام الرأي العالمي يتناقض مع الواقع في محافظة المهرة، لأنها لم تكن في يوم ما معقلاً لأي جماعات إرهابية وهي محافظة مسالمة وبعيدة عن كل الصراعات التي حدثت في اليمن.

وأكّد أن أبناء المهرة سيدافعون عن أنفسهم بكل مايملكون إن اعتدت السعودية بالقوة العسكرية عليهم، وذلك -يقول قمصيت- سيولد في قلوب أبناء المهرة العداء للسعودية لسنوات طويلة وعليهم مراجعة أنفسهم قبل الإقدام على أي خطوة ستكون نتائجها وخيمة على الجميع.

وقال إن محاولات السعودية لتشويه رموز المهرة فشلت لأن أبناء المحافظة مدركين لكل ما تقوم به السعودية، وليس في مصلحتها احتلال أرض المهرة وستكون النتائج عليها كارثية لأن أبناء المهرة لن يقبلوا بذلك وعليهم أن يراجعوا قراراتهم في المهرة وإلا سيدفعون الثمن إذا أقدموا على ارتكاب أي حماقة بحق المهريين.



Create Account



Log In Your Account