بعد أيام من مقتل حسن زيد...محافظ ريمة الحوثي فارس الحباري يكشف استهداف الحوثيين له: حبسوا سائقي ابن أختي وحققوا معي في قضية قتل في أرحب
الأربعاء 04 نوفمبر ,2020 الساعة: 09:45 صباحاً
متابعات خاصة

قال المسؤول البارز في مليشيا الحوثي فارس الحباري إنه يواجه استهدافا "موجعا" من قيادة مليشيا الحوثي الذين عمل معهم بإخلاص لنصرة الحوثيين.

وكشف الحباري بعد أربعة أيام فقط من مقتل حسن زيد برصاص مسلحين في صنعاء عن محاولات اغتيال كثيرة استهدفته إحداها في جدر بصنعاء.

وقال إن أحد أقاربه قتل، ولم يحقق فيها أحد من قيادة المليشيا.

وأضاف أن الداخلية والبحث الجنائي اتهموه بقتل شخص من واصل بعد حادثة مقتل أحد أقاربه في نزاع على أرضية بصنعاء.

وأدارت قناة الهوية الحوثية في الثلاثين من الشهر الماضي حلقة حوارية معه كانت أشبه بتحقيق معه حول علاقاته بالسعودية وعلاقاته بالمؤتمر وأيضا علاقاته بتجار من المؤتمر ومن عدة جهات.


وفي مؤشر على خوف من الاغتيال قال فارس الحباري محافظ ريمة الحوثي إنه ينتمي إلى جيل الأربعينيات أو كما سماها جيل عبدالملك الحوثي في محاولة منه لإبعاد أي تهمة عنه قد تربطه بالسعودية.

 

واعترف بولاء أسرته للإمامة الكهنوتية كما سماها في المقابلة مقابل جنيهات،مضيفا أنه قال لعلي عبدالله صالح: أنت لم تدفع لنا ولا حتى قراطيس بينما دفعت الإمامة بالجنيه.



مضيفا أن عائلة صالح تعاملت معه وأمثاله أثناء ثورة فبراير على أنهم قتلة مأجورين، وتابع: كلفني محمد الأحمر وأحدهم بجانبي بقتل شخص مقابل المال.

لكني رفضت لاحقا.


Create Account



Log In Your Account