رفعت الراية البيضاء ولم ينصفني أحد والمشاط لا يرد على اتصالاتي ... فارس الحباري: ابن حمود عباس المؤيد يريد الاستيلاء على منازلنا وأراضينا في صوفان
الثلاثاء 03 نوفمبر ,2020 الساعة: 11:30 مساءً
متابعات خاصة


شكا محافظ ريمة الشيخ فارس الحباري مجموعة كبيرة من الإهانات التي تعرض لها على أيدي الأمنيين في صنعاء من الهاشميين والأمنيين والمشرفين الحوثيين.

وقال في مقابلة مع قناة الهوية الحوثية في جلسة مطولة استمرت ساعتين قبل أربعة أيام، إن نجل حمود عباس المؤيد اعتدى عليه 28 مرة بالقنابل والبوازيك، في حي صوفان بأمانة العاصمة،

وأضاف في مقابلة له -يبدو أنها آخر محاولاته لرفع الإهانة والظلم بحقه-، إن المعتدين عليه معروفون ومصورون وموثقون حتى أثناء هجماتهم.

وتابع أن معظم القادة الحوثيين لم يعودوا يلتقوا به ولا يتكلمون معه ولا يتواصلون حتى أثناء تقديم شكاويه إليهم، وأشار إلى مقتل أحد أقاربه من قبل غرمائه دون أن تفعل جهات الحوثيين المعنية شيئا.

وأضاف في حديث مليء بالمرارة والشعور بالإهانة والإجحاف إنه قدم كل شيء من أجل المسيرة، ويقاتل في كل الجبهات، لكن المشرفين الأمنيين وقادة المسيرة لا يعترفون به.

وأنه اضطر إلى  رفع الراية البيضاء في إحدى القضايا الخاصة بأقربائه، قُتل فيها أحدهم وحُبس آخرون دون أي عدالة. 

وأضاف في اتصالاتي مع المشاط يرفض الرد على التلفونات، مع أني محافظ ريمة وهو مسؤول عني.

ونفى أن يكون بلطجي أموال وأراضي، وقال إن مجموعة كبيرة تريد تشويه صورته عند عبدالملك الحوثي.

وردد في المقابلة كلمة سيدي وسيد والسيد عشرات المرات.

وقال إن الحديث عن علاقاته بصالح وبالسعودية زادت في الفترة الأخيرة رغم العداء الكامل بينهما حاليا، إلا أنه متهم من قبلهم ولم ينفع معهم كل جهوده خصوصا في الحشد والقتال.
وسرد تفاصيل قضية أرضية قتل فيها قريبه وسجن أصحابه واستهدف بالرصاص بنفسه من قبل غرمائه وتركته دولة الحوثي وحيدا، فيما انصرف عنه مشايخ أرحب.


Create Account



Log In Your Account