طالبهما بتقديم الاستقالة أو إبرام اتفاقيات مع حلفاء جدد... عضو بمجلس الشورى يوجه رسالة نارية إلى الرئيس ونائبه.. ماذا قال في تفاصيلها؟
الإثنين 02 نوفمبر ,2020 الساعة: 05:33 مساءً
متابعات

دعا عضو مجلس الشورى علي حسين البجيري، الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر لعدم خذلان الشعب اليمني.

وطالب البجيري في رسالة، الرئيس هادي ونائبه بممارسة الحق الدستوري والشرعي في "إخراج اليمن من براثن القهر والغدر والخيانة التي وقعت فيه وعدم الرضوخ للضغوط التي تمارسها قوى إقليمية ودولية".

وأضاف أن الشعب لن يقبل من هادي ونائبه الاستسلام والخضوع، وقال: أنتم أمام المحك إما أن تكونوا قادة عند مستوى ثقة الشعب واحترامه لكم وإما أن تكونوا قادة خانوا وطنهم وطعنوه في الصميم وأمامكم اليوم عدة خيارات وهي متاحة لكم.

وذكر عضو مجلس الشورى، في الرسالة التي نشرها موقع المهرية نت، أن بإمكان الرئيس ونائبه مكاشفة الشعب في خطاب رسمي بمؤتمر صحفي تحضره جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمنشورة وتقديم الاستقالة ومطالبة اليمنيين بالدفاع عن وطنهم، أو إبرام اتفاقيات دولية مع حلفاء جدد، والثبات بقوة تحت أي ظرف وتحت أي تهديد دون تسليم القرار اليمني لأي جهة كانت.

وتابع: نطالبكم بعدم التفريط في أحرار اليمن وعلى رأسهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري وزملاؤه الأحرار، وفي حالة قبولكم للضغوط فإنكم قد جنيتم على أنفسكم سياسياً وشعبياً وسلمتم اليمن على طبق من ذهب، وأصبحتم في نظر الشعب اليمني خونة وعملاء.

وقال: "الأعداء سيحملونكم فيما بعد كل فشلهم وجرائمهم التي ارتكبوها في حق اليمن واليمنيين وإطالة المعركة وهم سبب تأخيرها، وسيحملونكم كل إخفاقاتهم ودسائسهم وقتلهم لليمنيين وكل ما رافق هذه المعارك الدامية من تجاوزات.


Create Account



Log In Your Account