تعز: حملة أمنية تزيل نقاط "عشوائية تفرض جبابات"
الإثنين 26 أكتوبر ,2020 الساعة: 11:12 مساءً
تعز

أزالت الحملة الأمنية بمدينة تعز (جنوب غربي اليمن)  الاثنين عدد من  النقاط العشوائية كانت "تعمل على ممارسة فرض الجبايات".

وقالت الإدارة العامة للإعلام بمحافظة تعز في بيان، إن حملة أمنية أزالت عدد من النقاط العشوائية في الخط الرابط بين مدينة تعز ومنطقة الحوبان، والتي كانت تعمل على ممارسة فرض الجبايات وأعمال البلطجة خلال الفتره الماضية.

ونقلت الإدارة عن وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري إن "الحملة ستعمل على إزالة كافة النقاط العشوائية في المحافظة ابتداء من داخل المدينة وعلى امتداد الخطوط الرئيسية".

وأشار الى أنه سيتم تسليم النقاط لأجهزة الأمن والشرطة لتقوم بمهامها في مراقبة وضبط الأمن (...) ومحاربة المظاهر العشوائية ومحاسبة المخالفين والخارجين عن القانون.

ووفق الصبري فإن هذه الحملات تأتي ضمن الحلول والمعالجات الأمنية التي ستساهم في استقرار أمن المحافظة وتعزيز الدور الوطني في مكافحة التهريب أو أي اختلالات أمنية أخرى.

وتنتشر على طول الطريق الرئيس المؤدية إلى خارج مركز المدينة، عشرات النقاط بعضها تتبع الجيش وأخرى تتبع مسلحين تصفهم السلطات بـ"الخارجين عن القانون"، وتفرض جبايات ومبالغ مالية على المركبات والشاحنات.


Create Account



Log In Your Account