قيادة محور طور الباحة ترفع جاهزية قواتها في عدة معسكرات
الإثنين 26 أكتوبر ,2020 الساعة: 11:28 صباحاً
متابعات

 

أمر العميد أبوبكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاة معسكرات الجيش التي يقودها بين محافظتي تعز ولحج برفع جاهزيتها القتالية.

وبحسب إعلام الجيش فقد زار العميد الجبولي -الذي يعتبر أيضا قائد محور طور الباحة - معسكرات الجيش ومواقعه الممتدة على الشريط الجبلي الرابط بين محافظتي تعز ولحج، حيث توجد جبهات عدة في مواجهة مليشيا الحوثي.

وشدد العميد الجبولي خلال زيارته لمعسكرات طور الباحة والأحكوم ومعسكر القاعدة الجوية "جبل إرف" ، على رفع الجاهزية القتالية في جميع المواقع والجبهات بصورة دائمة.

وأشار العميد الجبولي إلى أن معنويات أفراد القوات المسلحة يجب أن تجسد مدى الروح المعنوية وتعكس صلابة أبطالها وصمودهم الأسطوري أمام قوى التمرد والانقلاب .

وأضاف قائد محور طور الباحة إلى أن معنويات أبطال الجيش تتحلى بالعزيمة وتتسم بالقوة والرسوخ والثبات لصون عزة وكرامة وقدسية الأرض والانسان .

 

وتستمر المواجهات ضد مليشيا الحوثي منذ عدة سنوات في مديرية حيفان والمقاطرة جنوب تعز وشمال لحج.

 

كما تشهد توترات جديدة إثر تعزيز مليشيا الانتقالي قواتها في تلك المنطقة لمواجهة الجيش وكان آخرها تقطعات لشحنات الذخائر وأموال الموظفين قبل أيام، بالإضافة إلى إرسال الانتقالي المدعوم من الإمارات قوات لواء صاعقة تابعة له إلى قرب مواقع الجيش في المنطقة.


Create Account



Log In Your Account