بحضور رسمي واسع ومشاركة رجال اعمال وشركات القطاع الخاص ... عدن : إفتتاح فعاليات "مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات"
الأحد 25 أكتوبر ,2020 الساعة: 05:40 مساءً
خاص

افتتحت، صباح اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، فعاليات "مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات" بمشاركة رجال اعمال  وشركات القطاع الخاص وبحضور كبير من قبل المسئولين الحكوميين بينهم نواب وزراء ووكلاء واكاديميين وباحثين واعلاميين وغيرهم.


وخلال الافتتاح، قال محافظ عدن احمد لملس في كلمته، إن المؤتمر يكتسب أهمية كبيرة، خصوصا في هذا التوقيت الذي تبذل فيه الجهود لإستعادة عدن لدورها الاقتصادي والتجاري الريادي الذي اشتهرت به منذ أزمان بعيدة.


وأشار لملس أن عدن تنتظر هذا الحدث الذي سيمضي بها نحو تحول قادم ومستقبل أفضل بعد سنوات من الحرب.

ولفت محافظ عدن إلى أن هناك جهودا كبيرة بذلت للوصول إلى هذه المرحلة، آملاً من المؤتمر أن يخلق فرصا كبيرة للاستثمار وتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال، مشيراً إلى أن السلطة المحلية بعدن تدرك أهمية ذلك، وستعمل نحو تعزيز فرص الاستثمار وبذل المزيد من الجهود في تشجيع المستثمرين وجذب استثماراتهم.

وتتواصل فعاليات المؤتمر على مدى يومين متتاليين، حيث سيتم خلاله مناقشة 22 ورقة عمل مقدمة من جهات حكومية، ومختصين من جامعة عدن ورجال أعمال وشركات استثمارية.

كما تم افتتاح المعرض المصاحب للمؤتمر من قبل محافظ عدن احمد حامد لملس.

يشار الى ان فعاليات "مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات" كان مقرر إقامتها في مارس الماضي الا انها تأجلت، الى اليوم، بسبب تفشي فيروس كورونا حينها. 



Create Account



Log In Your Account