وكيل أول تعز يؤكد اطلاق رواتب المتقاعدين  العسكريين بالمحافظة ومدير مكتب البريد يحدد موعد الصرف
الثلاثاء 20 أكتوبر ,2020 الساعة: 09:01 مساءً
خاص

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي عن إطلاق مرتبات المتقاعدين في محافظة تعز والتي احتجزتها مليشيا الانتقالي قبل نحو اسبوعين في منطقة طيور الباحة بمحافظة لحج. 

وقال المخلافي أن اللجنة الذي تم تكليفها، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، بمتابعة اطلاق رواتب المتقاعدين العسكريين التي تم احتجازها في طور الباحة، تمكنت من الوصول الى اتفاق تم من خلاله الافراج عن مبالغ المرتبات. 

وثمن وكيل اول المحافظة واللجنه تعاون تعاون الجهات الرسمية في محافظة لحج ، وفي مقدمتهم محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله التركي والعميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة، لجهودهم الحثيثة في المتابعة في إطلاق المرتبات وتسليمها الى مدير عام بريد محافظة تعز.

من جانبه، اكد مدير عام بريد محافظة تعز خالد الريمي بانه سيتم صرف مرتبات المتقاعدي العسكريين لشهر يونيو ويوليو واغسطس وسبتمبر للعام 2020 ابتداءً من يوم الاحد القادم الموافق،25اكتوبر الحالي وذلك عبر مكاتب البريد الواقعة في كافة المناطق المحررة

وكانت مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتيا قد احتجزت مرتبات المتقاعدين العسكريين قبل نحو اسبوعين في طور الباحة بمحافظة لحج والتي تقدر بنحو مليار و190 مليون ريال. 


Create Account



Log In Your Account