شرطة تعز تعلن عن القبض على مجموعة يشتبه بتورطهم في استهداف مدير قسم شرطة بعبوة ناسفة
الثلاثاء 20 أكتوبر ,2020 الساعة: 08:44 مساءً
متابعة خاصة

اعلنت شرطة محافظة تعز، اليوم، عن ضبط عدد من المشتبه بهم في محاولة اغتيال مدير قسم شرطة ثعبات بعبوة ناسفة ظهر اليوم. 

وقال مصدر أمني في شرطة المحافظة، وفقا لمركز الاعلام الامني انها القت القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في محاولة اغتيال مدير قسم شرطة ثعبات النقيب محمد السفياني عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته بمنطقة عقبة العسكري وأدت لإصابته. 

وأوضح المصدر أمني أن الأجهزة الأمنية باشرت مهامها فور وصول البلاغ بالحادثة وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي لمعاينة مسرح الجريمة وجمع المعلومات الأولية. 

وأكد ان الأجهزة الأمنية أودعت المشتبه بهم في الحجز للتحقيق معهم وأخذ أقوالهم ومعرفة تفاصيل الحادثة 

وأضاف المصدر الأمني بشرطة تعز أن الأجهزة الأمنية تواصل مهامها في معرفة بقية الجناة وكشف ملابسات الحادثة لتتمكن من ضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع. 

ودعا جميع المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية وسرعة الإبلاغ الفوري عن وجود أي أجسام غريبة أو مثيرة للشك أو عن تواجد مطلوبين أمنيا عبر الرقم المجاني لإدارة القيادة والسيطرة بشرطة محافظة تعز 199 

وتعرض مدير قسم شرطة ثعبات بمديرية صالة محمد السفياني، ظهر اليوم لمحاولة اغتيال عبر رزع عبوة ناسفة في سيارته انفجرت اثناء تواجده بداخلها معه زوجته وطفلته. 

وأدى الانفجار الى إصابة السفياني بجروح بلغية وإصابة ابنته إصابات طفيفة. 

ومنذ بداية العام الجاري، شهدت مدينة تعز عدد من التفجيرات بالعبوات الناسفة، استهدفت اطقما عسكرية وتجمعات لجنود في مناطق متفرقة من المدينة، واسفرت عن مقتل عدد منهم وجرح اخرين. 


Create Account



Log In Your Account