عائلتها تلقت رسالة تهديد بقتلها... اختفاء فتاة شمال مدينة عدن
السبت 17 أكتوبر ,2020 الساعة: 01:40 مساءً
عدن

قالت عائلة من مديرية الشيخ عثمان شمالي مدينة عدن، اليوم السبت، إنها تلقت رسالة نصية من رقم مجهول تتضمن التهديد بقتل ابنتهم الشابة ولاء وديع، عقب ساعات من اختفائها بعد خروجها من المنزل أمس الجمعة.

وأوضحت العائلة في مناشدة وزعتها على وسائل الإعلام، أنها أجرت اتصالاً بولاء بعد خروجها عصر الجمعة من منزل الأسرة الواقع في حي القاهرة التابع لمدينة الشيخ عثمان، إلا أنها سمعت في الاتصال أصوات إطلاق نار وصراخ، قبل أن تصل رسالة نصية إليهم تتضمن تهديداً بقتلها.

ودعت العائلة الأجهزة الأمنية والمواطنين إلى التعاون معها للعثور على أي معلومات تمكنهم من الوصول لموقع ابنتهم الشابة.

وهذه هي واقعة الاختفاء الثانية خلال أقل من أسبوع في المدينة الساحلية المضطربة، إذ لم تتلقى عائلة بدر فرج أي نبأ حتى الآن عن موقع ومكان اختفاء ابنتهم "عبير" التي انقطعت أخبارها بعد خروجها من منزل عائلتها في مديرية المنصورة الثلاثاء الماضي.

في السياق، اعتبرت الناشطة الحقوقية هدى الصراري، تمكين مدير أمن عدن الجديد من مهامه بأنه ضرورة لابد منها لحماية الناس من الفوضى الحاصلة.

وكتبت الصراري على تويتر: "أصبح ضرورة حتمية من تمكين مدير أمن وشرطة عدن من أداء مهامه وفرضه وفق مخرج اتفاقية الرياض للحد من ارتفاع مؤشر الجريمة المنظمة داخل عدن والاختلال الامني الحاصل".

ويمنع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا مدير أمن عدن الجديد من العودة إلى المحافظة.

وتشهد العاصمة اليمنية المؤقتة "عدن" الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي، فوضى أمنية عارمة، وانتشار واسع للسلاح والتشكيلات المسلحة.


Create Account



Log In Your Account