وكيل أول تعز يدعو أبناء المحافظة للتبرع بالدم
الخميس 15 أكتوبر ,2020 الساعة: 04:39 مساءً
خاص

دعا وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي، أبناء المحافظة الى التبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ أرواح المصابين والمرضى. 

وأكد المخلافي خلال زيارة تفقدية للجرحى في هيئة مستشفي الثوره العام بالمحافظة، أن التبرع بالدم من قبل أبناء المحافظة يعد جزء من المعركة التي يجب أن نخوضها صفا واحدا  لاستكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار .

واعتبر وكيل أول المحافظة إن عملية التبرع واجب وطني وأخلاقي تفرضه الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة جراء استمرار الحرب والحصار والقصف الممنهج الذي يستهدف المدنيين و الأحياء السكنية من قبل المليشيات الانقلابية.

وقال المخلافي أن المليشيا التي تقصف الأحياء السكنية فشلت في السيطرة على تعز واقتحامها بعد أن اجتاحت عدد من المحافظات في غضون أيام

وثمن وكيل أول المحافظة الدور الكبيرالذي تبذله الهيئة في استقبال وعلاج الجرحى، مشدد على رفع العمل واستدعاء جميع الطواقم الطبية من أجل علاج من أهان الإنقلابين وتقديم كافة الخدمات الطبية والعمل بكل الإمكانيات الممكنه.

من جانبه اشار رئيس هيئة مستشفي الثوره العام الدكتور عبدالرحيم السامعي أن الهيئة ستعمل على استقبال جميع جرحى الجيش الوطني الذين يخضون معركة الكرامه بالدفاع عن المدينه وأن الهيئة تستقبل جميع الجرحى من أول يوم انطلاق المعركة مدنين وعسكرين.

ومنذ الليلة الماضيةؤ كثفت مليشيا الحوثي من استهداف الأحياء السكنية شرقي المدينة مما ادى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى بينهم اطفال. 

وتدور منذ فجر اليوم معارك عنيفة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في الجبهة الشرقية للمدينة.


Create Account



Log In Your Account