أكد تسلمه اشعارات الرواتب ما عدا 3 مديريات ... مصدر نقابي بتعز ل"الحرف28" : مطالب ومشاكل الكريمي تعرقل الصرف وهناك عروض أفضل من شركات أخرى
الإثنين 05 أكتوبر ,2020 الساعة: 08:11 مساءً
خاص

أكد مصدر نقابي بمحافظة تعز، ان الإشعارات البنكية لمرتبات موظفي تعز سلمت اليوم الى بنك الكريمي ما عدا ثلاث مديريات. 

واوضح أمين عام نقابة المعلمين اليمنيين بتعز عبدالرحمن المقطري في تصريح خاص لـ"الحرف28" ان اشعارات صرف مرتبات موظفي تعز وصلت اليوم الى الكريمي ما عدا مديريات الشمايتين والصلو وذوباب، داعيا رؤوساء اللجان النقابية الأساسية في هذه المديريات الى متابعة الجهات المعنية فيها لإيصال الإشعارات البنكية للكريمي. 

وأشار الى ان بنك الكريمي أكد - رغم وصول الاشعارات اليه- انه لن يصرف الا حينما يتسلم المبالغ من البنك المركزي بعدن. 

وأضاف المقطري "كما أن إشكالية في النظام لدى الكريمي لا تزال مستمرة الامر الذي سيعرقل الصرف".

وأكد ان النقابة طلبت من الكريمي إتخاذ تدابير لتعجيل عملية الصرف إلى موعد أقصاه يوم الخميس القادم أو الرفع رسميا اليوم إلى الجهات المعنية في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب المالية لوضع المعالجات او يقدم اعتذاره عن الصرف. 

ولفت امين عام النقابة الى ان بعض شركات الصرافة قدمت عروضا أفضل لصرف المرتبات مع إستعدادها لتقديم السيولة النقدية. 

وأكد على ضرورة الاستفادة من هذه العروض حتى لايكون صرف مرتب الموظف عرضة للأمزجة والأهواء ويظل الناس في قلق مستمر من عملية صرف المرتبات التي لم تعد تفي بالمتطلبات، حد تعبيره، مضيفا "وهذا مانبحثه حاليا مع المسؤولين في المحافظة". 

واختتم المقطري تصريحه بالقول " كنا نأمل في هذا اليوم ال5من إكتوبر يوم المعلم العالمي من كل أجهزة الدولة والحكومة والمحافظة أن تعمل على إكرامه فقط بصرف مرتبه وكافة حقوقه دون عناء"




Create Account



Log In Your Account