حملة شعبية لدعم وإسناد الجيش في معركة التحرير
السبت 03 أكتوبر ,2020 الساعة: 11:51 مساءً
خاص


انطلقت مساء اليوم السبت، حملة شعبية الكترونية لدعم واسناد الجيش الوطني في معركته لدحر الانقلاب الحوثي.

الحملة تبنتها "هيئة الاسناد الشعبي" وحملت وسم: #اسناد_ الجيش الوطني_ واجب_الجميع.

وقالت الهيئة في بيان صحفي، إن الحملة تأتي انطلاقا من مسئولياتها الوطنية والتاريخية وفي إطار مهامها في دعم واسناد الجيش في معركته لدحر الانقلاب الحوثي وانهاء المشروع الإمامي السلالي، واستعادة الدولة وعودة الشرعية.

ودعت الهيئة كافة وسائل الإعلام إلى المشاركة في الحملة و تحقيق أهدافها في اسناد الجيش بكل ما تتطلبه معركة التحرير لاستعادة الوطن.

وأهابت بكل أحرار اليمن الى التفاعل مع هذه الحملة بما يعكس التلاحم الشعبي مع الجيش الوطني في مواجهة التحديات ودحر المليشيات كونها مسئولية الجميع.

ويخوض الجيش الوطني منذ اكثر من خمس سنوات معركة مفتوحة ضد مليشيا الحوثي وفي الوقت ذاته يخوض معارك أخرى ضد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا وتنظيمات ارهابية تدعمها الامارات والسعودية في اكثر من مكان. 

فيما لا تزال هناك معركة مؤجلة للجيش مع قوات طارق التي تدعمها الامارات بالساحل الغربي بالحديدة.

وتقدم السعودية والامارات للكيانات المسلحة المعادية للشرعية مختلف أشكال الدعم فيما يعاني الجيش الوطني من شحة كبيرة في الامكانيات وفي مقدمتها التسليح النوعي والدعم المالي حيث يعيش الجيش بلا مرتبات منذ عدة اشهر. 

الى جانب ذلك، يتعرض الجيش بشكل متكرر لضربات من طيران التحالف في الجبهات المختلفة، اوقعت في صفوفه مئات القتلى والجرحى وابرز تلك الضربات قصف معسكر العبر - اول لواء عسكري بالجيش الوطني - وقصف قوات الجيش بنقطة العلم بمدينة عدن.


Create Account



Log In Your Account