رفضا للتطبيع... الاعلان عن تنظيم بطولة "القدس عربية" في عدن بمشاركة 32 فريقا
الأحد 27 سبتمبر ,2020 الساعة: 02:59 مساءً

اعلن في العاصمة المؤقتة عدن، عن تنطيم بطولة "القدس عربية" بمشاركة 32 فريقا شعبيا وذلك للتعبير عن رفض القطاع الرياضي التطبيع مع اسرائيل ودعمهم للقضية الفلسطينية. 

وبحسب اللجنة المنظمة فإن البطولة الكروية الشعبية تنطلق هذا العام بنسخة إطلاق جديدة والتي تقام تحت مسمى ( القدس عربية ) ، وتشارك في منافساتها 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن. 

وتلعب البطولة بنظام خروج المغلوب من دور واحد ٫ ويستضيف منافساتها ملعب الفقيد احمد صالح دحان " مصنع البلاستيك سابقا ". 

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن سالم الأعسم الساعة الخامسة من عصر يوم غد الاثنين، موعداً للإجتماع الفني ومناقشة اللوائح والنظام الخاص بتنظيم البطولة مع مندوبو الفرق 32 المشاركة في البطولة ، بالإضافة لإجراء وقائع القرعة وتقسيم الفرق استعداداً لقص شريط افتتاح البطولة في نهاية الأسبوع الحالي. 

وقال الكابتن احمد عوض المسعودي المشرف العام على البطولة : ان اللجنة المنظمة بصدد الانتهاء من وضع آخراللمسات و الترتيب الخاصة بتنظيم فعالية البطولة التي تقام هذه تحت مسمى القدس عربية تقديرا واعترافاً منا بالقضية الفلسطينية وقضية الأمة العربية والاسلامية والتأكيد على مواقفنا التي لن تتبدل بتغير الزمان. 

وأشار الى حرص البطولة على انتظام وديمومة النشاط الرياضي على المستوى الشعبي لما من شأنه إنهاء حالة الجمود والركود الذي يعيشه الشباب بسبب غياب المناشط والبطولات الرياضية .

ودعا المسعودي الفرق المشاركة بضرورة توحيد جهودها والالتزام بقوانين وضوابط البطولة وتسجيل الحضور والتواجد الطيب لتحقيق الهدف الذي من اجله تم اقامة البطولة والمساهمة بشكل فاعل وحقيقي لإنجاح منافسات البطولة.

وشهدت مدينة عدن، الخاضعة احتجاجا شعبية واسعة على قيام الامارات والبحرين بالتطبيع مع اسرائيل.

وتخضع عدن لسيطرة مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتيا منذ اغسطس من العام الماضي.

ولم تستطع السعودية إنفاذ اتفاق الرياض كونها الراعية له والذي ينص على اخراج المعسكرات من عدن وانهاء سيطرة الانتقالي على المدينة.


Create Account



Log In Your Account