تعز : لجنة الاحتفالات تناقش الإعداد والتحضير للاحتفال بعيد ثورة سبتمبر
الأحد 20 سبتمبر ,2020 الساعة: 06:44 مساءً

ناقشت لجنة الاحتفالات بمحافظة تعز في اجتماع لها صباح اليوم برئاسة وكيل اول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، الإعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الثامن والخمسين لعيد 26 من سبتمبر المجيدة 

وفي الاجتماع اكد وكيل اول الحافظة على اهمية مشاركة الجميع في الاحتفال والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة الذي قضت على التخلف والرجعية، والذي نناضل اليوم من اجل اهدافها الذي يسعى الانقلاب الحوثي للقضاء عليها وطمس اهدافها واستبداله بمشروعه الكهنوتي البغيض . 

واستمع المخلافي من مدير عام الثقافة والرياضة حول ايقاد الشعلة واماكن الاحتفال والتجهيزات والاستعدادات اللازمة، للاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة والكلفة التقديرية المعدة لانجاح الاحتفال واقرارها .

كما اكد المخلافي على ان يتزامن احتفال تعز بالعيد الوطني، بافتتاح المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة ، وان يعم الاحتفال المدينة وكل مديريات المحافظة .

ووجه المخلافي برفع العلم الوطني وصور الرئيس الشرعي للجمهورية في كل المكاتب والمؤسسات والمصالح الحكومية والخاصة وفي الشوارع والمحلات في المحافظة والمديريات، احتفاءا بهذه المناسبة وايصاله رسالة تعز للجميع بمتمسكها بالجمهورية والشرعية بقيادة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية . 

كما وجه وكيل اول، مدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب الخدمية وصندوق النظافة بتسخير كل الامكانات المتاحة لترميم واصلاح الشوارع وتنفيذ المشاريع الخدمية ونظافة المدينة ورفع المخلفات واظهار المدينة بشكلها الجمالي ابتهاجا بهذه المناسبة .‏


Create Account



Log In Your Account