وكيل أول تعز  يدعو الى توحيد الخطاب الاعلامي وفضح جرائم الانقلاب الحوثي
الثلاثاء 15 سبتمبر ,2020 الساعة: 08:19 مساءً

دعا وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، الى توحيد الخطاب الإعلامي والعمل على تكثيف الجهود الإعلامية لفضح جرائم الانقلاب الحوثي. 

واشار المخلافي -خلال افتتاحه مؤسسة "هاشتاج فور يو" للخدمات الإعلامية والتسويق الإلكتروني بالمحافظة- الى ان المليشيا الحوثية تحاول عبر جرائمها بحق أبناء الشعب اليمني وممارساتها وسلوكياتها الكهنوتية السلالية، العودة بالتاريخ إلى الوراء وإلى العصور الظلامية المتخلفة والإبتعاد. 

وشدد وكيل اول المحافظة على ضرورة تجنب المهاترات الإعلامية التي تعمل على ضياع الوقت والدخول في معارك جانبية تعمل على الخروج عن الأهداف الوطنية السامية الكبرى. 

وقال المخلافي، أن أي انحراف عن مسار معركتنا الوطنية لا يخدم سوى ميليشيا الحوثي، وأن الواجب الوطني يقتضي من الجميع تقديم مصلحة الوطن وثوابته ومبادئ ثورتيه على كل ما سواه.

وأكد إهتمام السلطة المحلية بالإعلام والمؤسسات الإعلامية بالمحافظة التى تعمل على إظهار المحافظة والعمل على فضح جرائم وأفعال الإنقلابيين بحق ابناء المحافظة خلال الخمسة الاعوام الفائتة من الحرب.

وتفرض مليشيا الحوثي حصارا خانقا على مدينة تعز منذ خلال خمسة اعوام، وارتكبت خلالها آلاف الجرائم بحق المدنيين تنوعت بين قصف الاحياء السكنية والقنص المباشر واغلاق المنافذ الامر الذي تسبب بمضاعفة معاناة السكان. 


Create Account



Log In Your Account