جامعة تعز  تدشن إمتحانات المفاضلة بكلية التربية
السبت 12 سبتمبر ,2020 الساعة: 06:14 مساءً
خاص

دشن، اليوم، في كلية التربية بجامعة تعز، إمتحانات المفاضلة للعام الجامعي الجديد وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا. 


وعقب التدشين، أطلع أ.د/ رياض العقاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وأ.د/ حلمي الشيباني على سير امتحانات المفاضلة والتجهيزات والترتيبات التي تقوم بها اللجان الإشرافية والميدانية لتنظيم إمتحانات المفاضلة وفق معايير علمية من جهة وتهيء الاجواء الملائمة لأداء الامتحانات بصورة مناسبة. 
وجرت امتحانات المفاضلة وفق اجراءات إحترازية وتدابير وقائية لمواجهة الوباء العالمي "كوىونا" وفي مقدمتها لبس الكمامات وعمل التعقيم والتباعد الإجتماعي. 

من جانبه أكد الدكتور حلمي الشيباني عميد كلية التربية ان العملية الامتحانية لطلبة المتقدمين للقبول والمفاضلة لكافة أقسام الكلية تتم بكل شفافية ومهنية ووفق إجراءات إلكترونية عالية ومشددة بموجب عملية التصحيح الآلي الإلكتروني بما يحافظ على حقوق الطلبة وأخذ كل طالب حقه دون انتقاص 

واكد أن النتائج للعملية الامتحانية للقبول والمفاضلة بكافة أقسام الكلية سيتم الإعلان عنها مساء اليوم إلكترونياً. 
وكانت امتحانات المفاضلة بكلية الطب قبل اسابيع قد احدث جدلا واسعا، حيث اتهمت الجامعة بعدم شفافيتها في التصحيح، واعقب ذلك توجيه رئيس البرلمان بإيقاف النتائج وتشكيل لجنة تحقيق لم تظهر نتائجها بعد.

ونفت الجامعة الاتهامات التي وجهت ضدها.. مؤكدة ان عملية الامتحان والتصحيح جرت بكل شفافية. 


Create Account



Log In Your Account