تعز :تدشين مشاريع تنموية بمديرية جبل حبشي
الأربعاء 09 سبتمبر ,2020 الساعة: 10:08 مساءً

دشن وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، عددا من المشاريع التنموية بمديرية جبل حبشي. 

وقال مكتب اعلام تعز، ان الوكيل المخلافي دشن اليوم عددا من مشاريع رصف الطرق، ومشروع بناء وتأهيل وتطوير مدرسة خالد ابن الوليد بتكلفة، مشيرا الى ان تكاليف مشاريع رصف الطرق - البالغة 155 مليون ريال، وتكلفة مشروع المدرسة البالغ 35 مليون- يأتي بدعم وتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية. 

وخلال التدشين، وفقا لمكتب الاعلام، أشاد الدكتور المخلافي بالجهود التي يبذلها الصندوق في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة بمواصفات هندسية عالية. 

واكد استعداد السلطة المحلية بالمحافظة في رفع بعض المشاريع الكبيرة كالطريق الذي يعد الشريان الوحيد للتواصل عبره مع المديريات الواقعه شمال وغرب تعز وخط تعز الحديدة وكلية المجتمع والمستشفى الريفي وغيرها من المشارع الى الجهات المعنية لادراجها ضمن الخطط القادمة.

كما اكد تعاون السلطة المحلية مع الصندوق الاجتماعي وغيره من الجهات الداعمة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشاريع والبرامج المختلفة .

وفي سياق متصل، أطلع وكيل أول المحافظة ومعه مدير المديرية على مجمل الاوضاع الخدمية في قطاعات الطرق والتعليم وسبل معيشة المواطنين وإمكانيات القطاعات الخدمية فيها، مشيداً بالحراك المجتمعي الذي يقوم به ابناء المديرية. 
ودعا ابناء المديرية من رجال اعمال ومشائخ الى التعاون ودعم المديرية والعمل على تطويرها. 



Create Account



Log In Your Account