سلطة تعز تقر إجراءات لمعالجة اختلالات المكاتب الايرادية
الإثنين 07 سبتمبر ,2020 الساعة: 07:46 مساءً
متابعات

أقرت السلطة المحلية بتعز اليوم الاثنين، عدة اجراءات لمعالجة اختلالات المكاتب الايرادية وضبط المتلاعبين بالأسعار.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة تعز،اليوم الاثنين،  برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية والخدمية والايرادية  بالمحافظة.

وشدد المخلافي على ضرورة التعامل بجدية في تنفيذ مخرجات اللقاء الدوري للمكتب التنفيذي وتنفيذ توصيات وقرارات اللجان المتخصصة في مختلف القطاعات. مؤكدًا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب من خلال الالتزام وتحسين مستوى الاداء وعدم السماح بهدر الموارد المالية.

وأشار إلى أنه سيتم تحديد مربوط شهري عبر لجنة متخصصة للالتزام بها "وفي حال عدم الالتزام سيتم العمل بنظام المناقصات عبر متعهدين بما يضمن تحصيل الايرادات كما ينبغي وتوريدها للبنك المركزي" بحسب المخلافي.

ووفق الإدارة العامة للإعلام بمحافظة تعز، فإن الاجتماع خرج بعدد من القرارات منها عكس تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والذي تضمنت معالجة الاختلالات للمكاتب الايرادية والذي يجب على المكاتب المعنية تنفيذيها ورفع تقرير من كل مكتب ايرادي عن ما تم انجازه لمناقشته في الاجتماع القادم ومحاسبة المقصرين  .

كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة للوقوف حول تقييم مشاريع المياه والخزانات والشبكة الخاصة بالمؤسسة العامة للمياه ووضع معالجات على مستوى كل مديرية بما يحقق وصول المياه الى الحارات ولو بالحد الادنى.

وأقر الاجتماع تنفيذ توصيات وقرارات لجنة المخزون الغذائي ومراقبة الاسعار وضبط المتلاعبين بالأوزان والاسعار عبر الاجهزة الامنية واحالتهم الى نيابة المخالفات والبت فيها بصورة مستعجلة.


Create Account



Log In Your Account