الشرطة العسكرية بتعز تنفي تعرض وكيل المحافظة الصنوي للاعتداء من بعض افرادها وتوضح ماحدث
الأحد 30 أُغسطس ,2020 الساعة: 09:39 مساءً

نفى مصدر مسؤول في قيادة الشرطة العسكرية بتعز صحة الانباء التي تحدثت عن تعرض وكيل المحافظة محمد الصنوي للاعتداء من قبل أفراد أحد أطقم الشرطة العسكرية بمدينة النشمة غربي المحافظة.

وأوضح المصدر، بحسب ما نشرته صفحة الشرطة العسكرية بالفيسبوك، ”أن ما حدث لا يعدو عن كونه مجرد سوء فهم بين افراد الطقم ومرافقي وكيل المحافظة“

وأشار إلى أنه ” أثناء توقف سيارة الوكيل الصنوي على الخط الرئيسي بادر أحد أفراد الطقم بالحديث إلى مرافقي الوكيل بالتحرك ؛لتخفيف حالة الازدحام المروري“.

 وأضاف:” تم تفسير ذلك بشكل خاطئ من قبل مرافقي الاخ الوكيل، ليقوموا على إثر ذلك بالانتشار حول طقم الشرطة. 

وتابع قائلا: ”بعد الدخول في مشادات كلامية بين أفراد الطقم والمرافقين بادر الوكيل الصنوي بالنزول والتعريف بنفسه؛ مادفع أفراد النقطة إلى الاعتذار الفوري له“.

وشدد المصدر على ضرورة اسناد الشرطة العسكرية ومؤسسات الدولة التي يعد الاستاذ الصنوي أحد رموزها والتعاون معها للقيام بمسؤولياتها وفق المهام المنوطة بها في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها محافظة تعز، والوطن عموما. 

واكد المصدر الحرص التام لقوات الشرطة العسكرية في حماية المؤوسسات، ورموز الدولة والسلطة المحلية، وتسهيل تنقل المواطنين؛ مهيبا بوسائل الاعلام والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والمصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
يذكر ان وسائل اعلام ومواقع بالتواصل الاجتماعي كانا قد تحدثت عن اعتداء احد اطقم الشرطة العسكرية على وكيل المحافظة الصنوي. 


Create Account



Log In Your Account