خطأ في تحديث أدوبي يحذف صور المستخدمين
الإثنين 24 أُغسطس ,2020 الساعة: 09:29 مساءً

أدى التحديث الأخير الذي أجرته "أدوبي" لأحد تطبيقاتها لتحرير الصور إلى حذف العديد من صور المصورين، مع تأكيد الشركة أنه لا توجد طريقة لاستعادتها.

وأكدت الشركة أن تطبيق "لايت رووم" على "أيفون" و"آيباد" أزال صور المستخدمين والإعدادات المسبقة، مع أن بعض المستخدمين دفعوا مئات الدولارات مقابل الإعدادات المسبقة الاحترافية.

وقالت الشركة: "أثر هذا على العملاء الذين يستخدمون لايت رووم موبايل بدون اشتراك في أدوبي كلاود (الخدمة السحابية)، كما أثر على عملاء أدوبي كلاود الذين لديهم صور وإعدادات مسبقة لم تتم مزامنتها بعد مع أدوبي كلاود".

وعلى الرغم من أن الشركة أصدرت الآن إصدارًا جديدًا من البرنامج (Lightroom 5.4.1) يعمل على إصلاح الخطأ، لكن الصور والإعدادات المسبقة غير قابلة للاسترداد.

وأضافت الشركة: "نعلم أن بعض العملاء لديهم صور وإعدادات مسبقة غير قابلة للاسترداد. نحن نعلم مدى إحباط وإزعاج الأشخاص المتأثرين بهذا الأمر، ونحن نعتذر بصدق".

أشار المستخدمون في منتديات "أدوبي" إلى أن مستخدمي "أبل" الذين قاموا بعمل نسخة احتياطية من أجهزتهم قد يكونون قادرين على استعادة إعداداتهم المسبقة وصورهم من نسخة احتياطية سابقة، واستعادة عملهم وأي إعدادات مسبقة دفعوا مقابلها.

ولكن، باستثناء ذلك، لا توجد طريقة للمستخدمين لاسترداد أي بيانات مفقودة.

 

المصدر: إندبندنت


Create Account



Log In Your Account