إصلاح تعز يدين جرائم القتل خارج القانون ويطالب الأمن بإحالة الجناة للقضاء
الإثنين 24 أُغسطس ,2020 الساعة: 08:44 مساءً
تعز

دان حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، اليوم الاثنين، جرائم القتل خارج القانون، مطالبًا الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء.

وقال حزب الإصلاح في بيان مقتضب، إنه يدين عمليتي القتل خارج القانون واللتين أودتا بحياة كل من: محفوظ احمد علي السعدي و أصيل عبد الحكيم الجبزي. مستنكرًا لجريمتي القتل.

وطالب البيان السلطات الأمنية والنيابة بسرعة القبض على الجناة و إحالتهم إلى القضاء، وإنزال العقوبات الرادعة بهم تحقيقا للعدالة.

كما طالب بالكشف عن ملابسات القضية و إطلاع الرأي العام على الحقيقة. مؤكدًا على تحقيق العدل والإنصاف وعدم تضييع دماء الأبرياء.

وأهاب الإصلاح بالمهتمين والناشطين، والإعلاميين التعامل مع القضية بشفافية دون توظيف أو تحميلها أوصافا على غير حقيقتها تضر بالمصداقية و القضية، وتشوه محافظة تعز عامة. بحسب البيان.

والسبت، قُتل نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع، العقيد عبدالحكيم الجبزي، ويتهم بجريمة القتل أقارب التربوي محفوظ أحمد علي، الذي قُتل بنيران مجاميع مسلحة تابعة للعقيد الجبزي الخميس الفائت كما تقول مصادر متطابقة.

وكانت شرطة محافظة تعز أعلنت السبت، القاء القبض على مجموعة من المتهمين في واقعة مقتل "أصيل الجبزي"، وأنها شكلت لجنة للتحقيق.


Create Account



Log In Your Account