محور تعز: المهام القتالية للواء 35 تقع خارج المدن وحماية النازحين مسؤولية الأجهزة الأمنية
الأحد 23 أُغسطس ,2020 الساعة: 10:32 مساءً
تعز

رحبت قيادة محور تعز بإتمام عملية الاستلام والتسليم للواء 35 مدرع، مؤكدةً التزامها بنهج الانضباط التام بقوانين العمل العسكري.

وقال محور تعز في بيان، إن واجب اللحظ يستدعي من الجميع أعلى درجات الإنضباط العسكري، وتوحيد الصف الداخلي، خصوصاً في ظل المعركة التي تواصل تعز خوضها ضد مليشيات الإنقلاب".

وأضاف: "ومن هذا المنطلق فقد قامت قيادة المؤسسة العسكرية بواجبها، مؤكدةً أن وجود القيادة العسكرية المعينة من الرئيس هادي في اللواء ٣٥ مدرع سوف يساهم بشكل مؤكد في معركتنا الوطنية التي اختطها المحور،  واللواء بكافة منتسبيه (...) منذ بداية المعركة التي ما زالت مستمرة، وسوف تستمر حتى تحرير المحافظة واستعادة الدولة ودحر الانقلاب".  

وأكد البيان على أن مهام اللواء 35 القتالية خارج المدن وبعيدا عنها، مشيرًا إلى المهمة الأمنية تبقي خاصة بأجهزة الأمن، وسيلتزم الجيش بتقديم العون متى طلب منه ذلك.

وطالب البيان أجهزة الأمن القيام بمهامها في حفظ الأمن في كل أرجاء المحافظة، وتوفير الحماية لكل ساكنيها من مواطني الجمهورية وعدم التعرض لأي كان الا في حدود ما يقتضيه واجب خدمة المدنيين وتوفير الامن لهم.

ودعت قيادة المحور كل السياسيين والاعلاميين وناشطي المجتمع المدني إلى التحلي بروح المسئولية والعمل على تعزيز الصف الوطني ورفض كل من يحاول تمزيق الصف وبث روح الكراهية والتحريض.

وقالت قيادة المحور إن "حماية النازحين من مختلف محافظات الجمهورية الى مدينة التربة والى مدينة تعز هي مسؤولية تقع على عاتق الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة، ولن نسمح لأحد أيا كان أن يقوض سكينتهم أو يقلق أمنهم".

وفي وقت سابق اليوم، وصلت لجنة عسكرية، إلى مقر قيادة اللواء 35 مدرع، في منطقة العين بمديرية المواسط جنوب محافظة تعز، للإشراف على عملية استلام وتسليم اللواء لقائده الجديد العميد عبدالرحمن الشمساني.


Create Account



Log In Your Account