شرطة تعز تعلن القاء القبض على المتهمين في قتل نجل عمليات اللواء 35 وتُشكل لجنة للتحقيق
السبت 22 أُغسطس ,2020 الساعة: 07:51 مساءً
تعز

أعلنت شرطة محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن)، السبت، القاء القبض على المتهمين في واقعة مقتل "أصيل الجبزي" نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع.

وقالت الشرطة في بلاغ صحفي، إن واقعة مقتل المواطن أصيل الجبزي بمديرية المعافر، هي امتداد لقضية جنائية بدأت باستشهاد المواطن محفوظ أحمد علي  الذي قُتل بإطلاق نار مباشر بالقرب من نقطة مستحدثة في مدخل منزل العقيد عبدالحكيم الجبزي.

وعبّرت الشرطة عن أسفها للحادثتين، وسقوط الضحايا، داعيةً جميع الأطراف الى التوقف عن النفخ في الفتنة، والكف عن توظيف مثل هذه القضايا بما يضر بالسلم الاجتماعي، ويوسع من دائرة الاحتقان، بحسب البيان.

واشارت إلى أن الاجهزة الامنية، وفور مقتل أصيل الجبزي، ألقت القبض على مجموعة من المتهمين؛ بالإضافة إلى تشكيل لجنة للتحقيق في القضيتين.

وتتكون اللجنة – وفق البيان- من مدير شرطة مديرية المعافر رئيسا ومدير شرطة المسراخ عضوا وضابط من اللواء 35 عضوا ورئيس قسم القتل والاعتداء بالبحث الجنائي عضوا.

وأكدت الشرطة أنها ماضية في ضبط الأمن، ومكافحة الجريمة بكل أشكالها، وحماية السكينة العامة للمجتمع. مشددةً على عدم التهاون تجاه أي جرائم أو أعمال خارجة عن القانون.


Create Account



Log In Your Account