تعز: اللجنة الأمنية تعلن إزالة النقاط المستحدثة وفتح الطريق الرئيسي في البيرين
الجمعة 21 أُغسطس ,2020 الساعة: 06:52 مساءً
تعز

أعلنت اللجنة الأمنية بتعز، مساء الجمعة، فتح الطريق الرئيسي جنوبي المدينة، بعد أن أغلقها مسلحون وجنود متمردين على اللواء35 مدرع منذ صباح اليوم.

ونقل المركز الاعلامي لمحور تعز عن مصدر مسؤول في اللجنة قوله، إن الحملة الأمنية قامت بفتح الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة، في منطقة البيرين، بعد أن قام متمردون بقطعها وإعاقة حركة السير فيها ومضايقة المواطنين بث الرعب والخوف في أوساط السكان .

وأضاف المصدر، أن الحملة المكلفة من اللجنة الأمنية بقيادة الشرطة العسكرية نفذت المهام الموكلة لها بنجاح ، وقامت بإزالة النقاط المستحدثة في الخط، والتي استحدثها مجموعة من المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون، والمتمردين على قرارات الرئاسة والجيش.

وأكد أن اللجنة الأمنية عازمة على التعامل بحزم ومسئولية مع كل التصرفات الإجرامية المخالفة للقانون، وستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالسكينة العام ونشر الفوضى في المحافظة، وأنها ستقوم بواجبها القانوني في تأمين حياة الناس وفرض الأمن، وبسط نفوذ الدولة.

كما أكد أن الحملة ستواصل عملها حتى تأمين جميع الخطوط وملاحقة المطلوبين أمنيا وإلقاء القبض على العصابات المتمردة على قرارات الرئيس، وتسليمهم للعدالة، وتحقيق الأمن والاستقرار في عموم المحافظة.

وفي وقت سابق اليوم، دارت اشتباكات مسلحة بين جنود متمردين عن اللواء 35 مدرع، والحملة الأمنية على إثرها قتل جندي وأصيب 3 آخرين.


Create Account



Log In Your Account