دعمًا للشرعية.. الائتلاف الجنوبي يستعد لتنظيم فعالية جماهيرية بحضرموت
الإثنين 17 أُغسطس ,2020 الساعة: 09:11 مساءً
متابعات

أعلن الائتلاف الوطني الجنوبي فرع محافظة حضرموت، اليوم الاثنين، عن ترتيبات لتنظيم فعالية جماهيرية دعمًا للشرعية.

وعقد الائتلاف اليوم بمدينة سيئون، الاجتماع الأول لأعضاء القيادة المحلية لتدشين عمل الفرع ومناقشة تحضيرات الفعالية الجماهيرية القادمة.

وتطرق الاجتماع إلى الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في إشهار حضرموت لأول فرع للائتلاف بالمحافظات، والفعاليات التي نفذها الائتلاف في المحافظات الجنوبية للتأكيد على الشراكة الوطنية.

وبحث الاجتماع التحضيرات والاستعدادات لتنظيم الفعالية الجماهيري بمدينة سيئون في الأيام القادمة، وآليات الحشد من مختلف المديريات وإظهار الوجه الحضاري لحضرموت وتأييدها للشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي، ومشروع الدولة الاتحادية ونظام الأقاليم وفي مقدمتها إقليم حضرموت، ومساندة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم واستعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

وأكد الأمين العام للائتلاف الوطني الجنوبي، الدكتور محمد بامقاء، أن حضرموت تتصدر اهتمام الائتلاف لمكانتها وأهميتها التاريخية و السياسية والاقتصادية، ويسعى  لحصولها على حقوقها بما يتناسب مع حجمها ومكانتها وإرثها الحضاري.

ودعا جميع أبناء وادي وصحراء حضرموت للمشاركة في الفعالية الجماهيرية، مؤكدا أن حضرموت سترسم صورة حضارية ستبهر الجميع في الداخل والخارج.

وكان الائتلاف الجنوبي قد نظم أمس السبت مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة شبوة وقبلها بأيام في محافظة أبين، تأييدا للشرعية الدستورية بقيادة الرئيس هادي، ورفضا للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا.


Create Account



Log In Your Account